ماهو موعد مباراة إنجلترا القادمة في تصفيات يورو 2024؟

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة إنجلترا القادمة في تصفيات يورو 2024 وأهم القنوات الناقلة.

 

حيث حقق منتخب إنجلترا فوزًا كبيرًا أمام نظيره منتخب شمال مقدونيا بسبعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 بألمانيا.

 

وافتتح هاري كين أول اللقاء لصالح الإنجليز في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية أرضية من لوك شاو من جهة يسار منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، استقبلها كين بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لصالح إنجلترا في الدقيقة 38، بعد تمريرة من كايل ووكر من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها ساكا بقدمه اليسرى ثم سدد كرة رائعة بالقدم اليمنى، سكنت الشباك في أقصى الزاوية العليا اليسرى للمرمى.

 


وعزز ماركوس راشفورد التقدم بالهدف الثالث لصالح إنجلترا في الدقيقة 45، بعد تمريرة من هندرسون إلى زميله راشفورد الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

 

وأحرز بوكايو ساكا الهدف الرابع لصالح إنجلترا والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 47، بعد تمريرة طولية من ألكسندر أرنولد إلى زميله ساكا الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم هيأ الكرة بصدره ليسدد الأخير كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وتمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الخامس لصالح إنجلترا والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 51، بعد تمريرة بينية رائعة من هاري كين جعلت ساكا في حالة انفراد ثم سدد الأخير كرة أرضية زاحفة، سكنت الشباك على يمين حارس مرمى منتخب شمال مقدونيا.

 

واستطاع كالفين فيليبس أن يسجل الهدف السادس لصالح إنجلترا في الدقيقة 64، بعد عرضية من جريليش من جهة اليسار إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، استقبلها كين بتمرير إلى فيليبس الذي سددها مباشرة داخل المرمى.

 

وسجل هاري كين الهدف السابع والأخير لصالح إنجلترا في الدقيقة 73، عن طريق ركلة جزاء، نفذها كين بتسديدة قوية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

 

يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب أوكرانيا يوم 9-9-2023 على ملعب "أولميبسكي الوطني"، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024.

 

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إنجلترا وأوكرانيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب أوكرانيا، عبر قنواتها المشفرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1