حقيقة رغبة نادي الزمالك في الحصول على خدمات السوري عمر السومة على سبيل الإعارة

متن نيوز

 تصدر اسم النجم السوري عمر السومة، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الزمالك أبدى رغبة في الحصول على خدمات السوري عمر السومة، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن الزمالك دخل على خط المفاوضات لضم عمر السومة لاعب أهلي جدة السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 

وأشارت الشرق الأوسط إلى أن الزمالك ينافس العربي القطري للحصول على خدمات عمر السومة هذا الصيف.

 


وأوضحت الصحيفة السعودية أن عمر السومة يميل للاستمرار ضمن صفوف العربي القطري، بعد نجاح تجربته خلال الموسم المنقضي، ومساهمته في الحصول على بطولة جديدة للنادي.

 

وخاض عمر السومة 27 مباراة مع العربي القطري خلال الموسم المنقضي، وسجل 27 هدفًا وصنع 6 أخرى، كما توج بلقب كأس أمير قطر مع فريقه.


وعلى صعيد آخر، يلتقي فريق الأمل بنادي الزمالك، منتخب غانا الأوليمبي وديا في الخامسة مساءً غد الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

ومن المقرر أن يشاهد المباراة من الملعب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين تمهيدا للاستعانة ببعض عناصر منهم خلال الفترة المقبلة، ويخوض فريق الأمل بنادي الزمالك العديد من المباريات الودية في إطار الخطة الموضوعة له.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1