انطلاقًا من اتفاق العلا.. الإمارات وقطر تعيدان التمثيل الدبلوماسي بينهما

متن نيوز

انطلاقًا من اتفاق العلا، وحرصًا على تعزيز العلاقات الثنائية، أعلنت دولة الإمارات وقطر، اليوم الإثنين، إعادة التمثيل الدبلوماسي بينهما.

 

حيث قالت وكالة الأنباء الإماراتية وام إنه انطلاقًا من اتفاق العلا، وحرصًا من الدولتين على تعزيز العلاقات الثنائية، تعلن الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، إعادة التمثيل الدبلوماسي بينهما، وذلك باستئناف سفارة دولة الإمارات في الدوحة، وسفارة دولة قطر في أبوظبي وقنصليتها في دبي، مزاولة أعمالها اليوم الإثنين.

وأكد الجانبان، أن هذه الخطوة تأتي تجسيدًا لإرادة قيادتي البلدين، وتعزيزًا لمسيرة العمل العربي المشترك، بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.

 

فيما قالت وكالة الأنباء القطرية، إنه انطلاقًا من اتفاق العلا، وحرصا من الدولتين على تعزيز العلاقات الثنائية، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر تعلنان إعادة التمثيل الدبلوماسي بينهما، باستئناف سفارة دولة قطر في أبوظبي، وقنصليتها في دبي، وسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الدوحة مزاولة أعملها اليوم الإثنين.

 

وأكد الجانبان، أن هذه الخطوة تأتي تجسيدًا لإدارة قيادتي البلدين وتعزيز لمسيرة العمل العربي المشترك، بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1