اتحاد الكرة المصري يكشف تفاصيل الشراكة الثالثة مع "بوما"

متن نيوز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تمديد تعاقده مع شركة "بوما" الألمانية لتوريد ملابس المنتخبات الوطنية.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا عن تمديد التعاقد مع بوما وجاء كالتالي:

تعلن شركة بوما والاتحاد المصري لكرة القدم عن تمديد طويل الأجل لشراكتهما، والتي بدأ في عام 2019.

وستواصل بوما عملها كشريك رئيسي لاتحاد كرة القدم المصري، والمورد الفني العالمي، والشريك الرسمي المرخص.

وتواصل بوما تراثها القوي في إفريقيا من خلال توسيع شراكتها مع أكثر الاتحادات الإفريقية نجاحًا، والذي فاز بكأس الأمم الإفريقية 7 مرات.

وبموجب الشروط الجديدة، ستواصل بوما توفير ملابس الأداء التي تشمل مجموعات مخصصة لفرق الرجال والنساء والشباب، والاستفادة من أسلوب مصر وتقاليدها وثقافتها لتطوير منتجات تراثية لنمط الحياة.

الصفقة الجديدة ستشهد أيضًا أن تصبح بوما الراعي الكروي للدوري المصري.


وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "يسعدنا أن نعلن عن اتفاقنا الجديد مع بوما بصفته الراعي الفني الرسمي لنا في عقد مزدهر للغاية يعود بالفائدة على كرة القدم المصرية".

فيما قال باولو لا بلاكا رئيس فريق التسويق الرياضي في بوما: "هذه خطوة تالية رائعة لشراكتنا مع مصر، علامتان تجاريتان تركزان على التنوع والشمولية والابتكار والأداء وثقافة كرة القدم".

وأضاف: "شركة بوما لديها اتصالات قوية مع الكرة الإفريقية، وسنستمر في استثمار ودعم كرة القدم في القارة. لدينا شراكة رائعة مع مصر بالعديد من الألقاب الناجحة ونتطلع إلى استمرار علاقتنا الكبيرة حيث نعمل على منح الجماهير المصرية قميصا يفتخر به ويحتفل بالثقافة المصرية من خلال المنتج والابتكار".

وأكمل: "يسعدني الإعلان عن استمرار الشراكة. كانت بوما جزءا كبيرا من كرة القدم الإفريقية لسنوات عديدة، ونأمل أن يستمر هذا".

وتتولى شركة "بوما" رعاية الملابس الرياضية للمنتخبات المصرية المختلفة للمرة الثالثة في التاريخ بعد مرة أولى من 1999 لـ2004 ومن 2006 لـ2012، فيما بدأت المرة الثالثة من عام 2019.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1