خطوات التقديم لوظائف القطار الخفيف 2023

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة طرق وخطوات التقديم لوظائف القطار الخفيف 2023.

 

حيث تعتبر وظائف القطار الخفيف فرصة مهنية هامة للعديد من الأشخاص، يسعى العديد من المهتمين إلى الانضمام إلى فرق العمل في مشاريع القطار الخفيف الحديثة للمساهمة في تطوير البنية التحتية للنقل وتوفير وسائل نقل فعالة ومستدامة.


كما تم تحديد المكان الذي ستعقد فيه الفرص الوظيفية للقطار الخفيف لعام 2023، وهو في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو القاهرة بميدان رمسيس، مجمع رمسيس كومبلكس بوابة (4) والتقديم من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2.30 ظهرا.

الأوراق المطلوبة لوظائف القطار الخفيف

يجب أن تكون السيرة الذاتية محدّثة ومفصلة، تعرض خبراتك السابقة في مجال النقل والمواصلات، بالإضافة إلى أية مهارات أخرى قد تكون لديك وتعزز فرصتك في الحصول على الوظيفة.

تعد صورة شخصية حديثة من الأوراق المطلوبة، يُفضل أن تكون الصورة رسمية وتظهرك بشكل لائق واحترافي.
السيرة الذاتية:

يجب أن تشتمل السيرة الذاتية على معلوماتك الشخصية، والتعليم، والخبرات السابقة إن وجدت، والمهارات ذات الصلة بوظيفة القطار الخفيف.

عند التقدم للوظيفة، قد يُطلب منك تقديم نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية للتحقق من هويتك وتأكيد ملكيتك للجنسية أو الإقامة اللازمة للعمل في البلد المعني وقد يطلب منك تقديم نسخ معتمدة من الشهادات الأكاديمية والمهنية التي تمتلكها وقد يكون حاملو رخص القيادة المناسبة أفضل المرشحين للوظائف في قطاع القطار الخفيف.
 

وتعد شهادات السلامة والتدريب في مجال النقل العام وأنظمة القطارات الخفيفة إضافة قوية لسيرتك الذاتية.

 

وللتقديم هنا