حقيقة وجود علاقة رومانسية تربط بين شاكيرا وأحد أبطال العالم في سباقات فورمولا 1

شاكيرا
شاكيرا

من هو صديق شاكيرا الجديد؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

فبعد أشهر على انفصال  شاكيرا عن لاعب برشلونة بيكيه النجمة الكولومبية شاكيرا صاحبة الـ 46 عامًا تدخل في علاقة حب مع رجل جديد، جاء ذلك وفق تقرير عرضته فضائية العربية.

حيث قالت تقارير إسبانية إنه بطل العالم في سباقات فورمولا 1 وهو البريطاني لويس هاميلتون صاحب الـ 38 عامًا.
 

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية: "شاكيرا وهاميلتون قد تعرفا على بعضهما البعض منذ فترة من الوقت وكانا صديقين، لكن علاقتهما بدأت تتطور خلال سباق فورمولا 1 في ميامي".

كما أوضحت تقارير أن شاكيرا استغرقت وقتًا طويلًا للتعافي من انفصالها عن بيكيه العام الماضي بعد ارتباط دام نحو 12 عامًا أنجبا خلالها طفلين واكتشافها خيانته لها مع صديقته الحالية. 

 

◄ لماذا عادت أخبار شاكيرا إلى الواجهة مجددا؟


عادت أخبار شاكيرا إلى الواجهة مجددا مع تكرار اسم بطل العالم في سباقات فورمولا 1، البريطاني لويس هاميلتون.

وألقت الصحف الإسبانية ظلالا من الشك حول وجود علاقة رومانسية تربط بين شاكيرا وهاميلتون، تتجاوز الصداقة، بل لتقول إنهما أظهرا علامات المودة وتبادلا القبلات أمام أفراد مقربين.


وما يزيد الشكوك حول تطور هذه العلاقة ما أشار إليه شهود في سباق الفورمولا أنهم رأوهم يتبادلون الأحضان بطريقة حميمية، علما أنها ليست المرة الأولى التي ترصدهما عدسات الكاميرات، حيث قضيا وقتًا معًا خلال سباق Miami Grand Prix.

وأشارت صحيفة ماركا أن شاكيرا وهاميلتون قد تعرفا على بعضهما منذ فترة من الوقت وكانا صديقين، لكن علاقتهما بدأت تتطور خلال سباق فورمولا 1 في ميامي،

 

وكان لانفصال شاكيرا عن بيكيه تأثير عميق عليها، واستغرقها الأمر وقتا طويلا للتعافي. على الرغم من أنها لا تزال تشعر بالأذى والاستياء، يبدو أن الوضع يتحسن، وفقا لصحيفة ماركا.


وانفصلت شاكيرا ونجم برشلونة لكرة القدم جيرارد بيكيه العام الماضي بعد ارتباط دام نحو 12 عاما وأنجبا طفلين، ميلان وساشا، وذلك بعدما اكتشفت المغنية أن مدافع برشلونة السابق كان يخونها.

 

وكانت شاكيرا توجهت إلى برشلونة وبمجرد وصولها ذهبت لمشاهدة السباق على حلبة Montmelo، وفق ما أوردت صحيفة Marca الإسبانية.

 

يذكر أنه منذ فترة والشائعات الرومانسية تطارد شاكيرا، حيث تم ربط اسمها بالممثل الأميركي توم كروز ولاعب كرة السلة الأميركي جيمي باتلر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1