صور توثق عودة الموسيقار المصري حلمى بكر إلى زوجته السابقة سماح القرشى (القصة الكاملة)

متن نيوز

تصدر اسم الموسيقار المصري حلمى بكر محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما عاد إلى زوجته السابقة سماح القرشى، بعد انفصالهما منذ فترة طويلة، وأتم بكر عقد الزواج فى حضور المأذون وابنتهما.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من عقد القران والذي ظهر خلالهم "حلمي بكر" وهو يعقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي بحضور ابنتهما ريهام.

 

كان قد تعرض الموسيقار حلمي بكر لأزمة صحية مفاجئة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات لعمل الفحوصات الخاصة على القلب، وأتضح أنه يعاني من التهاب حاد في الشعب الهوائية ووجود مياه على الرئة، بالإضافة إلى ارتفاع ضربات القلب، واحتباس مياه في القدم.

 

كما علق الملحن حلمى بكر عقب أزمته الصحية قائلا، إن شفائى جاء بسبب الإتصالات والمراسلات التى تلقيتها من المحبين لى من مصر والخارج، لافتا انا لست ممثل سينما لكنى ملحن، مؤكدا أن الوعكة الصحية انتهت وحاليا أعيش فترة نقاهة.

 

وأضاف حلمى بكر، أتابع تعليمات الأطباء حتى يتم الشفاء كاملا بإذن الله، ولا أجد كلمة شكر تعبر عن حب الناس.

 

يذكر أن أخر ظهور للموسيقار حلمي بكر كان بحفل "روائع الموجي" والذي يوم الخميس 5 مايو الماضي وظهر خلاله وهو على كرسي متحرك وسط حضور نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي تكريمًا لمسيرة الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1