وفقا لشاشة بنك الخرطوم.. سعر الدولار اليوم السبت 17_ 6_ 2023 في السودان

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة سعر الدولار اليوم السبت 17_ 6_ 2023 في السودان.

 

حيث واصل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه السوداني تماسكه مع فتح نوافذ لشراء النقد الأجنبي.


وفقا لشاشة بنك الخرطوم حافظ سعر الدولار اليوم في السودان على مستوياته السابقة عند 573 حنيها، دون أي تغير جذري على سعر إغلاق أمس.

كما بقي سعر صرف الدولار في السودان اليوم في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند مستويات الأمس ليسجل 580 جنيهًا، حسب وسائل إعلام محلية.
 

ويتفاوت الفرق بين سعر صرف الدولار الرسمي والسوق السوداء في السودان حسب منطقة الصرف دال السودان خاصة بعد توقف تحديث السعر على شاشة بنك السودان المركزي.

 

و استقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم، لدي البنك المركزي عند 617.93 جنيها وفقا لأخر تحديث، بينما بلغ سعره في بنك الخرطوم 607 جنيها.

 

حيث يبلغ سعر تحويل الجنيه السوداني إلى الجنيه المصري اليوم السبت 17 يونيو 2023 نحو 0.05123 جنيه مصري وفقا لمتوسط حسابات السوق في السودان واستقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني دون أي تغير في السوق الرسمية أو السوق السوداء.
 

ووصل سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان إلى 154 جنيها، بينما بلغ سعره الرسمي في بنك الخرطوم 149.19 جنيها.

 

واستقر سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسميًا عند 156 جنيها وفقًا لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 158 جنيها سوداني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1