"مشواري".. المشاهد والمفاجآت في حفل محمد منير بجدة.. ونص كلمة "ياسمين عز" للجمهور

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز التفاصيل حول حفل محمد منير في جدة السعودية.

 


حيث شاركت في الحفل فرقة الأوركسترا الفيلهارموني التي يقودها المايسترو المصري هاني فرحات، وتضم 87 عازفا من دول: "مصر - السعودية - أمريكا - اليابان - بارجواي - أوكرانيا - فرنسا - السودان".


فاجأت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل ياسمين عز حضور حفل "مشواري" لمحمد منير بوقوفها على مسرح "بنش مارك" بمدينة جدة لتقديم الحفل و"الكينج".

 

وقالت ياسمين عز في بداية الحفل: "مساء الخير.. أحبكم.. مساء الفن المتنوع والموسيقى العالمية.. مساء ليلة من ليالي جدة ومساء مشواري.. نبدأ الليلة بالشكر على كل الحب والاهتمام بالفن للهيئة العامة للترفيه".

 

وأضافت: "الليلة سنستمتع بمشوار نجم لف الدنيا بفنه.. أرحب بكل الحضور وكل متابعي الحفل.. سنعيش رحلة في عالم الموسيقى مع الكينج محمد منير،، صاحب مشوار كبير امتد 50 سنة وصوت لف الدنيا بفنه".

 


وخلال حفل "مشواري"، كرّمت الهيئة العامة السعودية للترفيه محمد منير بدرع تذكاري من أحمد المحمادي، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة؛ تقديرا لمشواره الطويل في عالم الفن والغناء.

 

وفي بداية الحفل، وجه "الكينج" رسالة شكر للسعودية ولهيئة الترفيه ولجمهوره في المملكة، وقال: "لا أملك سوى أن أشكركم.. أنا لم أسافر بطيران ولم أغادر وطني.. ربنا يرزقكم من نعيمه".


وخلال الحفل، بدا المطرب المصري أحمد سعد متأثرا حد البكاء، وبينما كان "الكينج" يؤدي آخر أغنيات الحفل "حدوتة مصرية" رصدت الكاميرا تعبيرات وجه أحمد سعد مع الأغنية حيث غالبته دموعه.

 

وشارك "سعد" في الحفل بالغناء بجانب محمد منير، وقدم معه أغنيتي "سو يا سو" و"للي"، كما قدم موالا هدية لـ "الكينج" قال فيه: "في الفن أساس ومدرسة.. يا موني يا موني يا منير.. وتلاميذه بالطوابير".

 

ووجه محمد منير الشكر لـ "سعد"، وقال عنه: "صديقي الشقي"، كما بدّل "سعد" كلمات أغنية "سو يا سو" ليمازح "الكينج" قائلًا: "دا موني هو السكر" بدلًا من العبارة الأصلية "الواد بياع السكر".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1