«صديقة العواجيز».. من هي نور الفلاح التي أنجبت من آل باتشينو؟

متن نيوز

وضعت صديقة الممثل الشهير آل باتشينو، طفلها اليوم، في وقت يستعد فيه الأبوان لحياة وتجربة جديدتان وهما "سعيدان ومتحمسان".

 

وقبل أسابيع، أعلن عن انتظار النجم الأمريكي المخضرم آل باتشينو (82 عاما) وصديقته عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح (29 عاما) قدوم طفلهما الأول، وفقا لمتحدث باسم النجم الأمريكي.

 

كان من المفهوم أن نور كانت في الشهر الثامن تقريبًا من الحمل عندما اندلعت الأخبار، مما يعني أنه لم يكن هناك وقت طويل للانتظار - وتشير التقارير إلى أن الزوجين أصبحا الآن والدين معًا.

 

وأنجبت نور طفلًا مؤخرًا، على الرغم من عدم الكشف الجنس أو الاسم، وقال مصدر إن الآباء الجدد "منتشون" لاستقبال طفلهم.

 

وشوهد الزوجان أيضًا لتناول العشاء في الأيام الأخيرة، مما يعني أنهما كانا يحتفلان بالوصول الجديد.

 

ما بدا وكأنه مقعد سيارة لطفل كان واضحًا في الجزء الخلفي من السيارة التي كانوا يقودونها في طريقهم إلى المطعم.

 

تحدث آل باتشينو مؤخرًا عن أخبار الأطفال، قائلًا إنه شعور "مميز حقًا" أن أصبح أبًا مرة أخرى في الثمانينيات من عمره.

 

في مقطع فيديو، شوهد الممثل وهو يتجول في الشارع عندما يتم تهنئته على انتظار طفله الجديد، ويشكر المراسل بابتسامة.

 

من هي نور الفلاح صديقة آل باتشينو الكويتية الأمريكية؟

تصدر اسم الكويتية نور الفلاح محركات البحث، إعلان الفنان العالمي آل باتشينو الذي يبلغ من العمر 83 عاما، انتظاره مولوده الرابع من العارضة المنتجة الكويتية الاصل نور الفلاح التي تصغره ب 53 عاما، نور الفَلاح التي تبلغ من العمر 29 عامًا، ولدت في الكويت من أب كويتي وأم أمريكية، درست في الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت فيها وبدأت نشاطها الفني كمنتجة منذ عام 2014.

 

يمتلئ انستجرام الخاص بنور الفلاح بصور لحياة ساحرة، بما في ذلك صور المشاهير مثل سيينا ميلر وتيموثي شالاميت وصاحب المطعم مايكل تشاو.

 

 

وقبل باتشينو، كانت مرتبطة أيضًا بـ Mick Jagger في عام 2017، عندما كانت رولينج ستونز في سن الـ 74 وكانت تبلغ من العمر 22 عامًا فقط.

 

 

من خلال إعطاء مجلة Hello جولة في قصرها المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​المكون من ثماني غرف نوم في بيفرلي هيلز في عام 2019، تحدثت الفالح عن علاقتها بالموسيقي الشهير.

 

 

وتقول نور الفلاح: "إذا أحببت الأشخاص الذين أعيش معهم، فلا يهمني أي رقم. قالت: "أنا لا أحكم على أي شخص بناء على عمره". "أعتقد أنني شعرت دائمًا وكأنني روح قديمة، حقًا. أحب الأفلام القديمة، وأجمع ملصقات الأفلام القديمة وأرتدي أزياء عتيقة. أنا أحب المظهر القديم ".

 

 

كما تحدثت بفخر عن جذورها العربية، وقالت: "لوس أنجلوس هي موطني وأشعر بأنني أمريكية للغاية، لكن في قلبي أعرف أنني شرق أوسطي أيضًا". "أنا محظوظة لأنني أنتمي إلى ثقافتين لأنه يمنحك أفضل ما في العالمين."