"نجمة" مونديال قطر.. قصة ظهور ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا كنول مجددًا.. وتصدرها السوشيال ميديا (صور وفيديو)

 ملكة جمال كرواتيا
ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا كنول

تصدرت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا كنول، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وجاء اسمها متصدر تريند جوجل بالتزامن نجاح منتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتش في التأهل إلى نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 إثر فوزه الصعب على حساب هولندا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 4-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "فينورد" في دور نصف النهائي.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في واحدة من أكثر المباريات إثارة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث استطاع منتخب الطواحين اقتناص الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

 

أحرز أهداف المباراة كل دونيايل مالين، ونوا لانج في الدقيقتين 34، و90 من عمر اللقاء لصالح منتخب هولندا، بينما جاءت أهداف كرواتيا عن طريق اندريج كراماريتش من ركلة جزاء، وماريو باساليتش، وبرونو بيتكوفيتش ولوكا مودريتش في الدقائق 55، و73، و99، و116 على التوالي.

 

بهذه النتيجة ينتظر منتخب كرواتيا الفائز من مواجهة إيطاليا ضد إسبانيا التي ستقام مساء الخميس في هولندا التي تستضيف مباريات الدور نصف النهائي.

 

وتاريخيًا التقى منتخبا هولندا ضد كرواتيا في مباراتين قبل مواجهة اليوم تقاسم فيها الطرفين الفوز في كليهما بينما سجل أصحاب الأرض 4 أهداف مقابل هدفين لفريق لوكا مودريتش.

 

◄ قصة ظهور ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا كنول، "نجمة" مونديال قطر

 

وكانت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا كنول، "نجمة" مونديال قطر، ظهرت السبت الماضي في مدرجات ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية، الذي يحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

 

وجمعت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم "التشامبيونز ليغ" 2023، بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

 

ونشرت إيفانا كنول، المثيرة للجدل بإطلالاتها مثيرة كعادتها في أماكن مختلفة من تركيا، مقاطع فيديو وصورا لها عبر صفحتها في تطبيق "إنستجرام"، من ضمنها في مدرجات ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول.


يذكر أن ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا كنول، تواجدت في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" لمؤازرة منتخب بلادها الكرواتي الذي أحرز المركز الثالث في البطولة على حساب نظيره المغربي.


وحظيت إيفانا كنول "أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية" بشعبية بكبيرة خلال وجودها في قطر بنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

 

وجذبت الأنظار بإطلالاتها بملابس مثيرة خلال تواجدها في أماكن مختلفة من قطر، مثل الشواطئ والمطاعم والفنادق ومدرجات الملاعب أثناء مؤازرة منتخب كرواتيا في المونديال.

 

لمشاهدة الفيديو هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1