سخرت جماهير نادي الرجاء المغربي من الوداد.. أغنية "سطلانة" تتصدر التريند (القصة الكاملة)

متن نيوز

تصدر اسم نادي الرجاء المغربي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما  سخرت جماهير نادي الرجاء المغربي من الجار اللدود الوداد، عقب خسارة الأخير لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، مساء يوم الأحد الماضي.

 

وفشل الوداد في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا، بسقوطه أمام الأهلي بعد التعادل 1-1 في إياب نهائي المسابقة واستفاد الأهلي من انتصاره ذهابا على أرضه في القاهرة، بهدفين مقابل هدف، ليستعيد دوري أبطال إفريقيا، بالفوز في مجموع المباراتين 3-2.


وعقب مباراة الإياب التي أقيمت في المغرب، احتفل نجوم الأهلي بشكل كبير أمام وسائل الإعلام المغربية في الممر المؤدي لمحيط ملعب محمد الخامس، أثناء العودة لفندق الإقامة.

طاهر محمد طاهر نجم الأهلي قاد زملائه في الممر للرقص على أغنية من أحد الأفلام المصرية تدعى "سطلانة".

 

وانتشر هذا الاحتفال بشكل كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي حتى وصل الأمر إلى أن الحسابات الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قامت بنشر الفيديو أيضا.


وبعد أيام قليلة من خسارة الوداد اللقب، قررت جماهير الرجاء السخرية من جارها بترديد نفس الأغنية في المدرجات أثناء مواجهة نهضة بركان، مساء يوم الأربعاء.

 

وحقق الرجاء فوزا ثمينا على نهضة بركان، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المغربي وجاء فوز الرجاء وسخرية جماهيره في الوقت الذي تعادل فيه الوداد مع حسنية أغادير 0-0، وابتعد خطوة جديدة عن الاحتفاظ بلقب الدوري المغربي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1