رسميًا.. ريال مدريد يُعلن ضم بيلينجهام بعقد طويل الأمد

متن نيوز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، توصله لاتفاق مع بروسيا دورتموند الألماني، للحصول على خدمات جود بيلينجهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: "اتفق ريال مدريد وبروسيا دورتموند على انتقال اللاعب جود بيلينجهام، بعقد يمتد لستة مواسم مقبلة".

وتابع النادي الملكي: "سيقام غدًا الخميس 15 يونيو في تمام الساعة 12:00 ظهرًا في مدينة مدريد، حفل تقديم جود بيلينجهام كلاعب جديد في ريال مدريد، أمام وسائل الإعلام".

في الوقت نفسه، أعلن نادي بروسيا دورتموند رحيل بيلينجهام، إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة بلغت قيمتها 103 مليون يورو.

ويعد بيلينجهام ثالث صفقات ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فران جارسيا لاعب رايو فايكانو، وبراهيم دياز العائد من الإعارة بصفوف ميلان الإيطالي.

انتقال النجم الإنجليزي الشاب إلى ريال مدريد جعله ثاني أغلى لاعب في تاريخ النادي الملكي، بعد النجم البلجيكي إيدين هازارد.

وأعلن ريال مدريد منذ أيام، رحيل كل من الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه مريانو دياز، بالإضافة إلى البلجيكي إيدن هازارد، والإسباني ماركو أسينسيو.

ماذا قدم بيلينجهام؟


انضم جود بيلينجهام صاحب الـ 19 عامًا، إلى بروسيا دورتموند قادمًا من بيرمنجهام سيتي في صيف 2020 مقابل 25 مليون يورو.

ولعب جود بيلينجهام نجم وسط بروسيا دورتموند، 31 مباراة مع الأسود والأصفر بالدوري الألماني هذا الموسم، سجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وحصد النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، لاعب بروسيا دورتموند، جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني موسم 2022-2023.

ويمتلك بيلينجهام 24 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وشارك أساسيًا في كل مباريات الأسود الثلاثة بكأس العالم 2022، وسجل هدفا وصنع آخر خلالها.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1