مايكروسوفت Microsoft تزيل الستار عن إصدار جديد من تطبيق سكايب Skype 0 (المميزات)

متن نيوز

ما هو  الإصدار الجديد من تطبيق سكايب؟..  سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

جاء ذلك بعدما أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن إصدار جديد من تطبيق سكايب، وهو الإصدار 8.99 والذي يجلب معه العديد من التحديثات والمميزات الجديدة التي تحسِّن تجربة المستخدمين.


حيثُ تم تحسين واجهة المستخدم وجعلها أكثر سهولة ووضوحًا، كما تم إضافة العديد من الميزات الجديدة التي يمكن للمستخدمين استخدامها بشكل فعال.


وتشمل هذه المزايا دمج خدمة الطقس Microsoft Weather داخل التطبيق، والتي تتيح للمستخدمين معرفة درجات الحرارة وتوقعات الطقس دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق، ويمكن الوصول إلى تفاصيل الطقس داخل سكايب من خلال الضغط على الأيقونة المخصصة بجوار الملف الشخصي، وتُعد خدمة Microsoft Weather واحدة من أدق خدمات الطقس عبر الإنترنت.


ومن بين الميزات الأخرى التي تم إضافتها، فصل سجل المكالمات إلى تبويبين مختلفين لتسهيل التمييز بينهما، وعرض جهات الاتصال الأكثر استخدامًا في المقدمة لسهولة الوصول إليهم، وإضافة بعض الأوامر المسلية لروبوت الدردشة بينج، مثل “إلقاء مزحة” و“اختراع جهاز جديد”.

 

وتم تحسين بعض الأشياء الأخرى في النسخة التجريبية الجديدة من التطبيق، مثل الوصول الفوري إلى شات بينج دون الانتظار في الدَور، والتشغيل التلقائي للرسائل الصوتية المتتالية، وإصلاح بعض المشاكل.


ويمكن للمستخدمين تحميل النسخة التجريبية من تطبيق سكايب المعروفة باسم Skype Insider على مختلف الأجهزة عبر الموقع الرسمي لمايكروسوفت.

 


ومن المتوقع أن تكون هذه المزايا متاحة لجميع المستخدمين في المستقبل القريب، ويمثل تحديث تطبيق سكايب الجديد خطوة مهمة في تحسين تجربة المستخدم، وتوفير العديد من الخدمات والمميزات التي تساعد على تحسين وتسهيل التواصل الاجتماعي والعملي، ويتوقع أن تستمر شركة مايكروسوفت في إضافة مزيد من الميزات الجديدة إلى سكايب في المستقبل، وذلك بهدف تحسين الخدمات التي تقدمها للمستخدمين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1