لن تصدقها.. عالم أحياء بحري روسيّ يفجر مفاجأة مدوية عن القرش الذي التهم سائحًا روسيًا بالغردقة

متن نيوز

تصدر حادث قرش الغردقة محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما فجر عالم أحياء بحري روسيّ مفاجا’ مدوية عن القرش الذي التهم سائحًا روسيًا.

 


وذكر عالم الأحياء الروسي، ومؤسس شركة "RuDIVE" العاملة بالبحر الأحمر، إن سمكة القرش من نوع "النمر" يشتبه بأنها قتلت شخصين قبله الصيف الماضي.

 

وأضاف "أورلوف" أن سمكة القرش ربما كانت حاملًا حين التهمت سائحة نمساوية في أحد منتجعات البحر الأحمر بمصر في يوليو الماضي، وفقًا لصحيفة "ذا ميرور" البريطانية.


كما أشار عالم الأحياء الروسي إلى أن سمكة القرش التهمت أيضًأ سائحًا من رومانيا على بعد 650 قدما عن الشاطئ، مرجحًا أنها كانت حاملا العام الماضي وحملت مرة أخرى هذا العام.

 

ولعجزها عن مطاردة الأسماك واصطيادها، يفترض عالم الأحياء الروسي أن سمكة القرش تذكرت مكانًا التهمت فيه فريسة سهلة، فعادت مرة أخرى إلى الشواطئ المصرية والتهمت السائح الروسي.

 

ووقع حادث مقتل السائح الروسي في منتجع سياحي بمدينة الغردقة شرقي مصر، الخميس 8 يونيو الماضي، حين هاجم القرش الشاب الروسي البالغ 23 عاما ومزقه نصفين أمام والده والفوج السياحي.


وقبل أيام، انتشر مقطع فيديو يوثق لحظة هجوم قرش الغردقة على السائح الروسي، وسمع صوت لضحية وهو يصرخ مستغيثًا "بابا.. بابا"، فيما شاهد السائحون سمكة القرش وهي تلتهم الشاب وتسحبه تحت الماء.

 

وشوهد جسد الضحية وهو يدور في الماء، بينما ارتفعت قدماه فوق السطح، وقال أحد الشهود: "القرش أكل بقاياه ورفاته"، وأضاف آخر: "القرش أكل الرجل أمام عيني.. وتمكنت الفتاة من الهرب".

 

وقبلها، تحدث والد السائح الروسي عن ابنه ضحية هجوم القرش، واصفًا الحادثة بأنها "صدفة سخيفة للغاية"، وقال يوري بوبوف إن المأساة استغرقت بضع ثوانٍ فقط، حين شوهد ابنه بين فكي القرش القاتل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1