عبر "on time sports".. مدرب حراس مرمى النادى الأهلى يفجر مفاجأة عن " مصطفى شوبير"

متن نيوز

تصدر اسم  مصطفى شوبير حارس مرمى الاهلي المصري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  قال ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إنه سعيد بتحقيق ثلاث بطولات لدوري أبطال إفريقيا مع القلعة الحمراء خلال 4 مواسم، مؤكدًا أن التتويج بهذا الإنجاز العظيم ليس سهلًا ولكنه نتاج تعب وجهد المنظومة بأكملها.



وأكد يانكون خلال تصريحات تليفزيونية لـ قناة "on time sports" أنه كان يسمع كثيرًا عن النادى الأهلى وألقابه وإنجازاته قبل بدء مهمته مع القلعة الحمراء، لذلك كان متحمسًا للغاية لهذه التجربة العظيمة، على حد وصفه.



وأوضح مدرب حراس مرمى فريق الأهلى أن مشاعر أسرته، وبالأخص ابنته إليسيا تجاه المارد الأحمر وجمهوره ما هي إلا تعبير عن الود والمحبة والاحترام، ويعكس مدى الثقافة العظيمة لدى الشعب المصرى المحب للخير.



وأشار يانكون إلى شعوره بالحزن بعد علمه بعدم قدرة محمد الشناوى الحارس الأساسى للقلعة الحمراء باللحاق بمباراة الذهاب أمام الوداد في نهائي دورى أبطال إفريقيا بالقاهرة، ونفس الأمر بالنسبة للحارس على لطفى الذى عانى من الإصابة هو الآخر.



ولفت يانكون إلى أن الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة مارسيل كولر لم يكن أمامه خيارًا آخر سوى الاستعانة بالحارس الثالث مصطفى شوبير في مباراة الذهاب، مؤكدًا أن "أوفا" علم بحماية عرين الأحمر قبل اللقاء بـ 24 ساعة.

وكشف يانكون أن كولر المدير الفني لفريق الأهلى لم يتردد لحظة في مشاركة مصطفى شوبير وكان واثقًا في قدراته وإمكانياته، خصوصًا أن الحارس الشاب كان في الموعد ولم يخذل مدربيه وزملاءه، وأظهر قوة وصلابة في حماية عرين القلعة الحمراء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1