خبر سعيد للموظفين والعاملين بالدولة.. موعد صرف مرتبات يونيو 2023 في مصر

عملة مصرية_ أرشيفية
عملة مصرية_ أرشيفية

ما هو موعد صرف مرتبات يونيو 2023 في مصر؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية ونستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

 حيث أنه من المقرر أن  يتم صرف رواتب هذا الشهر قبل عيد الأضحى المبارك، ولهذا السبب تساءل الموظفين عن موعد الصرف لشهر يونيو.

◄ ما هو موعد صرف مرتبات يونيو 2023؟


حيث قررت وزارة المالية في مصر أن تقوم بصرف مرتبات شهر يونيو لجميع الموظفين قبل عيد الأضحى المبارك، حيث تبدأ أولى أيام الصرف يوم الثامن عشر من شهر يونيو ومستمرة عملية الصرف أربعة أيام متواصلة، وذلك إلى أن تنزل المرتبات إلى جميع الموظفين في مختلف الهيئات الحكومية.

 

حيث يبدأ الصرف قبل عيد الأضحى المبارك بأسبوع كامل،  وتبدأ عملية الصرف يوم الأحد 18 من شهر يونيو من عام 2023، ثم تستمر عملية الصرف حتى يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو من عام 2023، حيث تُصرف المرتبا لكل العاملين في الدولة دون تأخير بإذن الله.

 


يذكر أن وزير المالية في مصر الدكتور محمد معيط  قد أوضح في وقت سابق أنه تم بالفعل صرف مستحقات العاملين المتأخرة في الفترة ما بين السابع من شهر يونيو وإلى يوم الحادي عشر من شهر يونيو من عام 2023، أي بالفعل تم صرف متأخرات العاملين، بل وكان آخر موعد للصرف هو أمس الأحد، وكل الموظفين قد حصلوا على راتبهم الشهر الماضي، بل وفي انتظار راتب الشهر الحالي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1