مؤشرات تنسيق الثانوية العامة لعام 2023 في محافظة بني سويف

متن نيوز

ما هو تنسيق الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2023؟..  سؤال تصدر محركات البحث وسوف نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

 

تنسيق الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف


حيث إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن درجات تنسيق الثانوية العامة لعام 2023 ميلاديًا في محافظة بني سويف بمختلف المراحل، حيث إن من خلالها سيتم تحديد مستقبل الدراسة للطلاب بشكل كبير من خلال التعرف على إمكانية التحاق الطلاب بالثانوية العامة.


مع العلم بأن تنسيق الثانوية العامة لعام 2023 الجاري في محافظة بني سويف يعتمد بشكل كبير على نسبة نجاح الطلاب مثل بقية محافظات الجمهورية، حيث كلما ارتفعت نسبة النجاح كلما زادت درجات تنسيق الثانوية العامة.

أما تبعًا لبيانات المحافظة فقد وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي إلى نسبة 77.11% وفي العام الماضي اعتمد محافظ بني سويف على نسبة نجاح الشهادة الإعدادية لعام 2022 الدور الأول بنسبة وصلت إلى 75.51%، مما يعني ارتفاع درجات تنسيق الثانوية العامة لعام 2023 في محافظة بني سويف لهذا العام بنسبة قد تصل إلى زيادة من ثلاث إلى أربعة درجات.

 

حيث تشير المؤشرات الأولية إلى وجود ارتفاع بسيط من 2 إلى 3 درجات فقط، وهذا نظرًا لقلة عدد الطلاب الناجحين هذا العام، مع ارتفاع نسبة النجاح بالمقارنة مع العام الماضي.

 

مع العلم كذلك بأن درجات تنسيق الثانوية العامة العام الماضي كانت من 230 درجة، وقد تم تخفيضها من خلال قرار من قبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إلى 25 درجة، نظرًا لزيادة عدد فصول الصف الأول الثانوي في المحافظة 330 فصلًا.

 

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة لعام 2023 في محافظة بني سويف

 

يعتبر تنسيق الثانوية العامة لعام 2023 في محافظة بني سويف مرحلة فاصلة في رحلة طلاب المحافظة التعليمية، وهذا نظرًا لأن درجات تنسيق الثانوية العامة تعمل على تحديد مستقبل الطلاب التعليمي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1