شاهد.. صور توثق لقطات من زيارة محمد بن زايد لتركيا

متن نيوز

تصدرت زيارة العمل التي أداها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لتركيا أمس السبت، مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ومن اللقطات المؤثرة احتفاء أردوغان بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر عرض قيادة سيارة "توغ" من إنتاج تركي، حيث ظهر الرئيسان وهما على متن المركبة الكهربائية، التي تفخر أنقرة بإنتاجها، وكان يقودها الرئيس الإماراتي، وإلى جانبه مضيفه أردوغان.

لقطة أخرى وثقت انبهار أردوغان بالشيخ منصور بن زايد آل نهيان، حين أخبره الرئيس الإماراتي بأنه هو مالك نادي مانشستر سيتي، حيث كانت ردة فعله تحمل الكثير من الانبهار بنائب رئيس دولة الإمارات.

 

واكتسبت زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أهمية خاصة، إذ أنها كانت الأولى له منذ إعادة انتخاب الرئيس رجب طيب أردوغان رئيسا لتركيا، وأنها تزامنت مع حضور نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وتتويج نادي مانشستر سيتي لأول مرة بالبطولة القارية.

 

وأثناء الزيارة عقد الرئيس التركي ونظيره الإمارات لقاءات في إسطنبول، بحثا خلالها  "تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين"، فضلا عن دفع الشراكة الاقتصادية الشاملة التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية تركيا.

 

كما بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورجب طيب أردوغان "علاقات الصداقة ومسارات التعاون والفرص الواعدة لتوسيع آفاقه في مختلف المجالات التي تعزز التنمية والتقدم في البلدين وتسهم في تحقيق مصالحهما المشتركة".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1