قصة “مسلسل Siren”.. ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

Siren
Siren

تصدر “مسلسل Siren” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فما قصته وأحداثه؟..

 

مسلسل Siren.. أو كما أطلقت عليه منصة نتفليكس بالعربية سايرن: النجاة على الجزيرة، استطاع أن يلفت الأنظار بعد عرضه في نهاية الشهر الماضي.

 

ما هي قصة “مسلسل Siren”؟

قصة المسلسل المكون من 10 حلقات لاقت ردود أفعال إيجابية كثيرة، بل وحصلت على تقييم 8.2/10 على IMDB، منذ عرضه على Netflix.


ففي منتصف الليل، والسماء تمطر في كل مكان على هذه الجزيرة، كما توضح مجموعة من صور كاميرات المراقبة، وفجأة تسمع صوت صفارة إنذار طوارئ وتبدأ مجموعة من النساء الاستجابة لحالة الطوارئ.


تدور أحداث مسلسل Siren حول 24 امرأة، يعملن كضابطات شرطة ومكافحات حرائق وحارسات شخصيات وجنديات ولاعبات رياضة وبديلاتٍ مخاطرات في أفرقة مقسمة حسب المهنة للمنافسة من أجل البقاء في جزيرة نائية.


في المسلسل الكوري Siren: Survive the Island، تجتمع 6 فرق على حدب بعيد في وسط المحيط للتنافس في معركة من أجل البقاء على الجزيرة، وكل فريق مكون من 4 نساء محترفون في مجالاتهم التي يهيمن عليها الرجال عادةً - الجيش، وإنفاذ القانون، والحماية من الحرائق، وألعاب القوى، والأداء البارع، وحماية الأصول الوثيقة - وسوف يعتمدون على عملهم الجماعي، وسعة الحيلة، والقدرة على التحمل البدني، والروح التنافسية من أجل تكون آخر مجموعة تقف وتفوز "بشرف مهنتهم".

 

أبطال مسلسل Siren: Survive the Island


يشارك في بطولة Siren: كيم هي جونغ Kim Hee-jeong، كيم سيونغ-يون Kim Seong-yeon، كيم مين سون Kim Min-sun،  كيم اون بيول Kim Eun-byul، كيم بوم إيون Kim Bom-eun، لي هيون سون Lee Hyun-seon، كيم نا يون Kim Na-eun، لي سو ريون Lee Su-ryeon، هوانغ سو هيون Hwang Su-hyun، لي أون جين Lee Eun-jin، لي جي هيون Lee Ji-hyun، كيم هاي يونغ Kim Hae-young، هاي ري كيم Kim Hye-ri، لي سيول Lee Seul، سيو جيونج ها Seo Jeong-ha، كيم هيون اه Kim Hyeon-ah، جونغ مين سيون Jung Min-seon، جيون هاي سونغ Lim Hyeon-ji، جونغ مين سيون Jung Min-seon، كيم جي هي Kim Ji-hye، وهو من تأليف لي يون كيونغ Lee Eun Kyung.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1