موقف المهن التمثيلية بمصر من إمكانية عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى

حلا شيحة
حلا شيحة

تصدرت الفنانة حلا شيحة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تعتبر الفنانة حلا شيحة  واحدة من الفنانات اللاتي أثرن الجدل خلال السنوات الماضية، وذلك بعد رحلة طويلة مع الححاب، الذي ارتدته عدة مرات وخلعته، ثم زواجها من الداعية معز مسعود وتبرئها من اَخر أعمالها السينمائية “مش أنا”.


كما كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موقفه من إمكانية عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى.

 

وقال زكي خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم عبر قناة cbc: لو قررت ترجع، أنا مش صاحب القرار، أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة النقابة.

وأضاف: أنا هعمل كده، لأن اللي حصل منها مس الأسرة الفنية كلها، رغم إني عارف الإجابة من دلوقتي، وإن الأسرة الفنية متسامحة.

 

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن الفنانة حلا شيحة، تواصلت معه مؤخرًا هاتفيًا، موضحًا: حلا تواصلت معي منذ فترة، وقالت لي إنها راجعة مصر قريب، تريد في مقابلتي، وأنا قلت لها لما ترجعي هنتكلم.


في رسالة تبدو أنها تمهد بها للعودة للتمثيل مرة أخرى؛ قالت حلا شيحة، عبر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو إنستجرام: شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري، وكل إنسان قبل أن يكون فنان.

 

وأضافت: مررت بأربع سنوات في حياتي، كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله، مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار، على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة، متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمني لكل واحد فيهم النجاح دايمًا.


وتابعت حلا شيحة موجهه رسالة للجمهور قائلة: جمهورى الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس.

 

واختتمت حديثها وقالت: أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم، كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية اربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا إنه إنسان متشكرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1