الرجاء المغربي يعلن تعيين الألماني جوزيف زينباور مديرًا فنيًا للفريق

متن نيوز

أعلن نادي الرجاء المغربي تعيين المدرب الألماني جوزيف زينباور مديرًا فنيا للفريق، خلفًا للتونسي منذر الكبير، الذي تمت إقالته من منصبه على خلفية تراجع النتائج خلال الموسم.

وأضاف نادي الرجاء المغربي، في بيان رسمي، اليوم الخميس، أن عبد الكريم الجناني سيتولى مهام مساعد المدرب في الجهاز الفني الجديد للفريق.

ويعتبر جوزيف زينباور لاعب كرة قدم سابق في عدة أندية بالدوري الألماني أهمها ماينز وكارلسروير.

وولد زينباور في 1 مايو 1970 وسبق له تدريب نادى هامبورج الألماني، وسانت جالين السويسري، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى، ولوكوموتيف موسكو الروسي، ولم يتوج بأي لقب في مسيرته التدريبية سوى بلقب كأس جنوب إفريقيا موسم 2020/2021.

وفي وقت سابق، أعلن نادي الرجاء المغربي، فسخ تعاقده مع التونسي منذر الكبير المدير الفني للفريق، بعد انقطاعه عن التواجد بالتدريبات خلال الأسبوع الماضي.

وقال نادي الرجاء خلال البيان الذي أصدره عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: " اين المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الغياب المتواصل وغير المبرر للسيد منذر الكبير مدرب الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي، عن مقر عمله بالنادي وعن تدريب الفريق منذ يوم الاثنين 29 مايو 2023 حتى الاثنين 5 يونيو 2023".

وأضاف الرجاء: "وهو ما يشكل خرقا للمقتضيات التعاقدية التي تربط الطرفين وللالتزامات المهنية والاحترافية للسيد منذ الكبير تجاه النادي وللمقتضيات القانونية المعمول بها وفسخا للعقد الذي يجمعه بالنادي بصفة أحادية".

وأتم النادي بيانه: "هذا ويحتفظ النادي بحقه في ممارسة كافة الإجراءات القانونية وممارسة كافة المساطر التي من شأنها حفظ حقوق النادي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1