رابط سهل أدخل بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 (الخطوات)

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023.

 

جاء ذلك بعدما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2023، وأتاحت للطلاب رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023.


كما اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023، وبلغت نسبة النجاح بنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا بالمدارس الرسمية 74.29%، وذلك بحضور حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، محمد عبد السميع رئيس قطاع لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم.


وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب الأوائل والمتميزين والناجحين، وأولياء امورهم، متمنيًا دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الدراسية القادمة للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي، كما قدم المحافظ التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين، الذين بذلوا الجهد خلال العام الدراسي.

 

ما هو رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023؟


وأتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023، من خلال البوابة الرسمية لمحافظة المنيا، كما يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 من خلال زيارة الرابط التالى اضغط هنا 

 

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2023


وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أنه يجب اتباع الخطوات التالية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023:

- الدخول على موقع محافظة المنيا

- كتابة رقم الجلوس الخاص بطالب الشهادة الإعدادية بالمنيا.

- اضغط على عرض النتيجة.

- سيتم إعلان النتيجة على الفور.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1