الفنانة المغربية بسمة بوسيل تثير الكثير من التساؤلات.. هل تعود للاحتراف في الغناء بعد طلاقها؟

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

تصدرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الكثير من التساؤلات حول عودتها للغناء خلال الفترة الأخيرة.

 

 حيث قامت بطرح بعض الأغاني لبعض الفنانين بصوتها، مثل أغنية "مين اللي بيختار" لـ هبة طوجي، التي نالت إعجابا كبيرا من الجمهور وأثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قامت سمة بوسيل بأداء بعض الأغاني في حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين، مما أثار الجدل حول احتمالية عودتها للاحتراف في الغناء بعد طلاقها، حيث كان الغناء هو بداية مشوارها الفني وانطلاقتها قبل زواجها من الفنان تامر حسني.


نشرت الفنانة بسمة بوسيل مقطع فيديو على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهرها وهي تغني إلى جانب ابنها آدم تامر حسني،  وعلقت بسمة على الفيديو قائلة: "وأنا بغني الكوفر ده.. كنت شايفة آدم ابنى قدامي وهو راجل كبير"، وقد حظيت الأغنية التي غنتها بسمة بإشادة كبيرة من قبل متابعيها، الذين أثنوا على جمال صوتها وأدائها المميز للأغنية.


أثارت الفنانة بسمة بوسيل جدلًا كبيرًا بعدما قامت بغناء أغنية الفنانة هبة طوجي الشهيرة "مين اللى بيختار" وتم نشر الفيديو على حسابها الرسمي في موقع "إنستجرام"، وتسبب ذلك في أزمة مع شركة حقوق الأغاني المالكة لحقوق الأغنية، حيث اعتبرت ذلك تعديًا على حقوق صناع الأغنية من قبل بسمة بوسيل.

 

وحذفت الفنانة بسمة بوسيل الأغنية بعد ذلك ووجهت رسالة ساخرة قائلة: "ما حدا يغني لحدا غني عن التعريف، يعني عنده تاريخ وشهرة وثقة بالنفس، ما حدا يجبلي سيرة الكوفر الحراق، حرقته، صارت قصة تحرير واستقلال، ما بدها هلقد.. تحياتي"، يذكر أن الفنانة بسمة بوسيل استخدمت نفس اللحن والكلمات واستخدمتها للترويج لصالح منتج تجاري خاص بها دون الاتفاق مع صناع الأغنية، مما جعلها تواجه انتقادات واسعة من قبل الجمهور والمتابعين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1