دخلت في وصلة رقص.. ظهور "بسمة بوسيل" في حفل زفاف الممثلة المصرية ميرنا نور الدين

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المغربية بسمة بوسيل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والتي حالة نشاط بعد انفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

 

وظهرت "بوسيل" في حفل زفاف الممثلة المصرية ميرنا نور الدين، مساء الجمعة، في مدينة 6 أكتوبر غرب محافظة الجيزة.


واقتصر حفل زفاف ميرنا نور الدين على الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين، وكانت بسمة بوسيل من أبرز الحضور من الوسط الفني.

 

وخلال وجودها في الحفل، دخلت بسمة بوسيل في وصلة رقص على عدد من أغنيات حفل الزفاف، كما حرصت على تقديم التهنئة للعروسين.

 

وشهد حفل زفاف ميرنا نور الدين حضور عدد من نجوم الوسط الفني، ومنهم الفنانة لقاء سويدان والمنتج أحمد السبكي والفنان الكوميدي علي ربيع.


وقبل أيام، احتفلت الممثلة المصرية ميرنا نور الدين بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل عائلي اقتصر على أفراد العائلتين وبعض الأقارب والأصدقاء المقربين.

 

ونشرت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا صورة عبر حسابها على "فيسبوك" رفقة زوجها عمر عطية، وهو مصري يحمل الجنسية الأمريكية، وعلقت قائلة: "الحمد لله.. كتبنا الكتاب".


وقبل أيام، هاجمت إحدى شركات الإنتاج الفني بسمة بوسيل، بعد ظهورها وهي تؤدي أغنية "مين اللي بيختار" للفنانة هبة طوجي عبر حسابها على "إنستجرام".

 

وانتقدت الشركة في بيان رسمي إقدام "بوسيل" على "انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالأغنية، التي تختص الشركة بمتابعتها وحمايتها لحقوق الفنانين المتعاقدين معها".

 

وكانت بسمة بوسيل نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع الفيديو ظهرت خلاله وهي ترقص على أغنية "مين اللي بيختار"، وبدت فيه وكأنها تسعى للحرية والانطلاق بعد الانفصال.

 

و أعلنت الفنانة المغربية انفصالها رسميا عن زوجها تامر حسني في 27 أبريل الماضي، وأكد الفنان المصري خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1