ادخل الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في بني سويف وأسيوط ومرسى مطروح 2023

متن نيوز

لا يزال يتصدر تريندات جوجل، البحث على نتائج الشهادة الإعدادية في مصر، حيث يتساءل الكثير المواطنون عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في بعض المحافظات المصرية للعام الدراسي 2023/2022.

 

وفي السياق ذاته كشفت مصادر، أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية الترم الثاني 2023، سيكون خلال الساعات المقبلة في بني سويف وأسيوط ومرسى مطروح.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023

ويمكن الاستعلام والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023 فور اعتمادها من المحافظ والإعلان عنها، من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، من خلال هذا الرابط من هنــــــــــــــــــــــــــا

 

يُذكر أن امتحانات نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف للترم الثاني شهدت حضور أكثر من 68،000 طالب في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

 

وأفاد الطلاب في وقت سابق بأن الامتحانات كانت مباشرة ومناسبة لمستواهم المتوسط. ومن المتوقع أن تسجل نسبة نجاح نتائج الإعدادية بني سويف الترم الثاني نسبة 87%.

 

والتزمت جميع اللجان التزمت بتعليمات وزارة التربية والتعليم ومحافظة بني سويف، مثل تعقيم اللجان وتنظيفها، وفتح اللجان قبل الامتحان بعشر دقائق فقط، وتوزيع أوراق الامتحانات في الوقت المحدد، وعدم اصطحاب الموبايل خلال الامتحان، سواء للطلاب أو المراقبين، وذلك بجهود جميع القائمين على إشراف امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023

ادخل على رابط موقع مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط من هنـــــــــــــــا

اضغط على الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2023.

قم بإدخال رقم جلوس الطالب والاسم.

انقر على عبارة عرض النتيجة.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مرسى مطروح 2023

بكل سهولة يُمكن الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمطروح من هنــــــــــــــــــــــا

أو عبر صفحة مديرية التربية والتعليم بمطروح على فيس بوك.

 

◄ خطوات الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2023

الدخول إلى بوابة نتائج شهادة التعليم الأساسي من هنــــــــــــــــــــــــا

اختيار محافظة مطروح والتي ستظهر في القائمة فور اعتماد النتيجة رسميا.

إدخال رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة.