برقم الجلوس والاسم... لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 الترم الثاني

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية


حيث أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية، ناصر حسن، أن عملية تصحيح إجابات طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023م بدأت، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة بعد الانتهاء من هذه الأعمال.

 

 وأشار حسن إلى أن العملية ستستغرق نحو أربعة عشر يومًا، وأضافت وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية، أنه يمكن للطلاب والطالبات معرفة نتائجهم بعد ظهورها في المحافظة.

يأتي ذلك من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لذلك، وبهذا الإعلان، تنضم محافظة الغربية إلى عدد من المحافظات التي أعلنت عن بدء عملية تصحيح النتائج للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023م هنا 

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2023


لقد وضعت وزارة التربية والتعليم تعليمات خاصة بإجراءات استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية. وتتطلب هذه التعليمات من الطلاب الراغبين في الحصول على نتيجتهم بصورة إلكترونية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الغربية 2023 بالاسم


يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية لعام 2023 عن طريق الذهاب إلى المدرسة التابعة له والحصول على النتيجة والشهادة، وذلك بعد إضافة درجات عالية المستوى، وبعد اعتماد النتيجة رسميًا، سيتم تدرجها في قائمة المدارس الإعدادية في محافظة الغربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1