موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط.. رابط الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط

يترقب الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط في الساعات القادمة، وذلك في ظل استمرار عمليات اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية، فقد ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في عدد كبير من المحافظات، ولم تظهر في أسيوط بعد على الرغم من انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية من امتحانات آخر العام الدراسي يوم 25 مايو المنصرم.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط

ينتظر الطلاب موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط بفارغ الصبر، فقد أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي في المحافظة امتحانات نهاية العام الدراسي خلال الفترة من 20 مايو إلى 25 من نفس ذات الشهر، وفي ظل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الوقت الحالي، يترقب الطلاب إعلان موعد نتيجتهم للاطمئنان على مستواهم التعليمي، وتحديد مصير المرحلة الثانوية المقبلة وفقا لدرجات تنسيق الشهادة الإعدادية 2023/2024 بمحافظة أسيوط.

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط

من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط خلال الأسبوع الجاري أي في الأسبوع الأول من شهر يونيو وبحد أقصى يوم 8 يونيو المقبل، حيث تنتهي أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتقييم نسبة نجاح الطلاب في الصف الثالث الإعدادي خلال الفصلين الدراسيين.

 

وبعد الانتهاء من أعمال الكنترول، سيقوم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، ومن ثم يتم إعلان أسماء الأوائل، وتحميل النتيجة إلكترونيا على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط، حتى يستعلم الطلاب عن نتيجة 3 إعدادي برقم الجلوس وبشكل مجاني تمام.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط

ولجميع الطلاب المترقبين لظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، نوضح لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط، ويمكنكم النقر على هذا الرابــــــــــــط، ثم اختيار أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2023 والتي يتم تفعيلها على الموقع بعد اعتماد النتيجة مباشرًة، ومن ثم يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدى به امتحانات الترم الثاني، ويضغط على أيقونة عرض النتيجة.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط بالاسم

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط سيستعلم الطلاب عن نتائجهم برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط، إذ يتم تحميل النتيجة عبر ملفات Excel تضم طلاب مدارس الإدارات التعليمية داخل المحافظة، ثم في اليوم التالي ترسل مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب إلى المدارس ليتم تعليقها وإتاحتها أمام الطلاب للتأكد من درجاتهم ومجموعهم الكلي مجانا.

 

جدير بالذكر أنه بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط، ستقوم مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في فتح باب تلقي تظلمات النتيجة خلال فترة زمنية مدتها 15 يوما فقط، ثم تحدد موعد إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 الدور الثاني للطلاب الراسبين في امتحانات الدور الأول، وبالتزامن مع هذه الامتحانات سيتم إعلان درجات تنسيق الثانوية العامة في محافظة أسيوط.