مشاهد مؤثرة.. كيف ودع ريال مدريد نجومه الراحلين؟ (صور)

متن نيوز

ودع لاعبو ريال مدريد، الراحلين عن النادي الملكي بعد مباراة أتلتيك بيلباو التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وأنقذ النجم الفرنسي كريم بنزيما، قبل رحيله، ريال مدريد من الهزيمة أمام فريق أتلتيكو بيلباو، بعد أن سجل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء.

وكان وداع اللاعبين لـ الراحلين مؤثر للغاية، وسط أجواء فرحة بين جميع اللاعبين على أرضية سنتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

وأعلن ريال مدريد رحيل كل من الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه مريانو دياز، بالإضافة إلى البلجيكي إيدن هازارد، والإسباني ماركو أسينسيو.

وتوجه نجوم ريال مدريد، نحو منتصف الملعب، حيث كونوا دائرة في المنتصف، لتوجيه التحية والاحتفال بالرباعي المغادر بنزيما، هازارد، ماريانو دياز، ماركو أسينسيو.

وحمل لاعبي ريال مدريد، كل لاعب من الرباعي المذكور بشكل منفرد، والاحتفاء به، وكان أبرزهم كريم بنزيما، الذي نال تحية خاصة من الجماهير، عند مغادرته لعشب ملعب البرنابيو.

وشهدت مباراة اليوم تواجد كريم بنزيما في التشكيل الأساسي في الظهور الأخير له بقميص ريال مدريد الذي أعلن النادي رحيله بنهاية تعاقده.

كما كانت المباراة الظهور الأخير أيضا لكل من ماركو أسينسيو وماريانو دياز وإدين هازارد، بعد أن أعلن النادي رحيلهم والذين يجلسون على دكة البدلاء.

وشهدت المباراة أيضا الظهور الأخير لكل من ناتشو فيرنانديز وداني سيبايوس، الذين ينتهي تعاقدهما بنهاية الموسم ولم يتوصل لاتفاق لتجديده حتى الآن.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1