نهائي أبطال إفريقيا.. الأهلي يتفوق بهدف ثاني "رائع" في شباك الوداد

متن نيوز

يتفوق النادي الأهلي المصري على ضيفه الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة الجارية بينهما حاليا على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سجل الهدف الأول لصالح الأهلي المحترف الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 48 برأسية بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 61 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات أيضًا.

وفرض الأهلي سيطرته على مجريات أول نصف ساعة من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكاد يباغت الوداد المغربي بالهدف الأول في أكثر من محاولة، أبرزها عن طريق محمود كهربا.

وأهدر محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم النادي الأهلي فرصة خطيرة في الدقيقة 17 بعد انفراد تام لكن الحارس يوسف المطيع يتصدى للكرة ببراعة.

وتصدى مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، لانفراد تام من رضا الجعدي لاعب نادي الوداد في الدقيقة 39.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال إفريقيا، محققًا 10 ألقاب، ويسعى جاهدًا للظفر باللقب الحادي عشر، خاصة بعد خسارته نهائي العام الماضي أمام نفس الفريق.

أما الوداد المغربي يسعى للفوز على الأهلي المصري والاحتفاظ بالبطولة التي يحمل لقبها، ومن ثم التتويج للمرة الرابعة في تاريخه.

وخطف الوداد المغربي بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

فيما وصل المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما أطاح بالترجي التونسي من نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في الدار البيضاء بالمغرب بملعب مركب محمد الخامس، يوم 11 من الشهر ذاته.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1