(بكل سهولة).. روابط نتيجة الشهادة الإعدادية مرسى مطروح 2023

متن نيوز

يبحث أولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح للعام 2023، حيث أنها ستظهر للعلن خلال ساعات قليلة، في حين تستعد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتجميع نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 من مختلف الإدارات؛ تمهيدًا لاعتمادها رسميًا خلال الفترة المقبلة.

 

يُذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول قد انطلقت خلال الأيام الماضية في كافة محافظات الجمهورية، وبمجرد الانتهاء منها بدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن موعد صدور النتيجة وكيفية الاستعلام عنها.

 

وكشفت مصادر، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح خلال الأسبوع الجاري، بعد اعتماد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لها.

 

ومن جانبه شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح على جميع المشاركين في عملية التصحيح أن يقوموا بالتزام الدقة والشفافية أثناء أداء عملهم، ولا داعي للإسراع في هذه الأعمال لصالح الطلاب وحتى يحصلوا على حقوقهم كاملة دون التعرض لهدر حقهم في الدرجات نتيجة خطأ غير مقصود.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح

بكل سهولة يُمكن الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمطروح من هنــــــــــــــــــــــا

أو عبر صفحة مديرية التربية والتعليم بمطروح على فيس بوك.

 

خطوات الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2023

الدخول إلى بوابة نتائج شهادة التعليم الأساسي من هنــــــــــــــــــــــــا

اختيار محافظة مطروح والتي ستظهر في القائمة فور اعتماد النتيجة رسميا.

إدخال رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة.