رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2023

متن نيوز

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، أنه سيتم إعلان رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف فور اعتمادها، مشددةً على أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف خلال الأسبوع الجاري، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023.

 

وأوضحت المديرية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف من خلال موقع مديرية التربية والتعليم ببني سويف.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023

ويمكن الاستعلام والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023 فور اعتمادها من المحافظ والإعلان عنها، من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، من خلال هذا الرابط من هنــــــــــــــــــــــــــا

 

يُذكر أن امتحانات نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف للترم الثاني شهدت حضور أكثر من 68،000 طالب في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

 

وأفاد الطلاب في وقت سابق بأن الامتحانات كانت مباشرة ومناسبة لمستواهم المتوسط. ومن المتوقع أن تسجل نسبة نجاح نتائج الإعدادية بني سويف الترم الثاني نسبة 87%.

 

والتزمت جميع اللجان التزمت بتعليمات وزارة التربية والتعليم ومحافظة بني سويف، مثل تعقيم اللجان وتنظيفها، وفتح اللجان قبل الامتحان بعشر دقائق فقط، وتوزيع أوراق الامتحانات في الوقت المحدد، وعدم اصطحاب الموبايل خلال الامتحان، سواء للطلاب أو المراقبين، وذلك بجهود جميع القائمين على إشراف امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف.