ONTime Sports المجانية والمفتوحة لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي.. والمعلق والحكم والتشكيل المتوقع

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة مباراة الأهلي والوداد المغربي والحكم والتشكيل المتوقع.


حيث تواصل متن نيوز تقديم خدماتها وتنشر تردد القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر عبر النايل سات، وكذلك موعد المباراة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


ينتظر عشاق كرة القدم في عدد كبير من دول العالم مباراة دوري أبطال إفريقيا النهائية التي تجمع هذا العام بين الأهلي والوداد المغربي، التي تنطلق مساء اليوم الأحد 4 يونيو 2023، الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساء أيضا بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة، على أن تكون مباراة العودة على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب يوم الأحد 10يونيو2023، الساعة 10 بتوقيت القاهرة، و10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports جميع مباريات دور ابطال إفريقيا، ومنها المباراة النهائية بين الأهلى وفريق الوداد بث مباشر، من خلال القناة الرابعة عبرالنايل سات، وذلك بصفتها الناقل الحصرى لكل البطولات قارة إفريقيا على هذا- التردد:12379

- الاستقطاب: أفقي

- الترميز:27500

- تصحيح الخطأ: 5/6.

 

 ONTime Sports المجانية والمفتوحة عبر النايل سات على هذا التردد الأرضي: 11681

- معدل الترميز:27500

- تصحيح الخطأ:5/6

- الاستقطاب: أفقي

اسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، إدارة مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي، معتز الشلماني، يعاونه الحكم التونسي هيثم قيراط، وعلى أن يكون حكم الفيديو المساعد الجزائري مصطفى غربال.


حيث قررت قناة بين سبورت الرياضية اسناد تعليق مباراة الذهاب النهائية في دوري أبطال إفريقيا 2023، التي تجمع بين الناديين الأهلي والوداد المغربي مساء اليوم الأحد للمعلق التونسي عصام الشوالي.


يغيب عن مباراة الذهاب التي تقام بين النادي الأهلي والوداد المغربي، الحارس محمد الشناوي، ورامي ربيعة للإصابة في منطقة الكتف، بالإضافة إلى استمرار إصابة أكرم توفيق وكريم بالرباط الصليبي، ويغيب أيضا محمد الضاوي لمشاركته مع منتخب تونس للشباب في كأس العالم تحت 20 عامًا، بالإضافة إلى غياب برونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين ومحمد فخري ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف وكريم الدبيس لأسباب فنية.


يغيب عن فريق الوداد المغربي 4 لاعبين عن قائمته لمواجهة الأهلي في دور الذهاب في دوري أبطال إفريقيا 2023، في مقدمتهم الجزائري الحسين بن عيادة، وأيضا عماد الخنوس وأسامة فلوح وسامي العناني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1