أسعار باقات فودافون فليكس Vodafone Flex.. وأكود إلغاء جميع الخدمات

فودافون
فودافون

ما هي أسعار باقات فودافون Vodafone فليكس؟… سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

◄ أسعار باقات فودافون Vodafone فليكس

 

حيث تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بين عملاء فودافون لمعرفة كود الاشتراك في باقات فودافون الشهرية وقيمة كل باقة لاختيار الأنسب فيما بينهم.

◄ كيف يمكن إلغاء باقة Vodafone Flex ؟


يمكنك إلغاء باقة Vodafone Flex أو الاشتراك في باقة Vodafone Call باستخدام رقم موحد لجميع الأنظمة.
لإلغاء اشتراك خطة اتصال Vodafone الخاصة بك، ويمكنك القيام بذلك باستخدام Star code 880 stars إذا كنت مشتركًا في إحدى باقات Vodafoneبعد ذلك، ستظهر لك العديد من الخيارات، انقر فوق إعادة تعيين للمزيد، أو انقر فوق رقم 4 وعندما تضغط على الرقم 4، ستظهر لك خطة الأسعار الخاصة بك، وعندما تضغط على الرقم 2، سيتم نقلك إلى خطط أسعار Vodafone المدفوعة مسبقًا، أو خطط أسعار Hekawi وReid الأخرى.
اختر النظام الذي يناسبك.


و إذا لم تكن مهتمًا بالتسجيل في أي نوع من الباقات، فاختر نظام Reah Balk لـ 14 طرفًا فقط، للفوترة بالدقيقة أو بالميجابايت أو الرسائل ولإلغاء النظام الحالي ومعرفة الأنظمة الإضافية، اتصل بالرقم 880 وحدد النظام المتاح لك.
أثناء المكالمة سيتم توضيح كل نظام بما في ذلك الميجابايت والرسائل والدقائق ونظام الفواتير والسعر ولإلغاء اشتراكك في خدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك، ما عليك سوى الاتصال بنجمة 2000، نافذة نجمة صفر، واتباع جميع التعليمات.

 

باقات مكالمات فودافون الشهرية


يمنحك Flex 25 600 مكالمة Flex، وأيضًا 200 ميجا، ويمكن استخدامه على تطبيق WhatsApp فقط، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة باستخدام الكود التالي نافذة 25 نجمة.
يمنحك Flex 35 1400 مكالمة فليكس شهريًا، و200 ميجابايت على WhatsApp فقط، ويتم التسجيل في هذه الحزمة باستخدام الكود التالي: window star 035.
يمنحك Flex 60 270 Flex و200 ميغا إنترنت. يمكنك التسجيل في هذه الحزمة باستخدام الكود التالي: window star 060.
يمنحك Flex 80 مرونة تبلغ 3800 شهريًا للمكالمات و200 ميغا بايت للإنترنت. يتم التسجيل لهذه الحزمة باستخدام الكود التالي: window star 080.
Flex 100 ويمنح Flex 5100 شهريًا والمكالمات والإنترنت، كما يمكنك التسجيل باستخدام الكود التالي: Window Star 0100.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1