عقوبات قاسية تنتظر مورينيو بعد نهائي الدوري الأوروبي.. والسبب "صرخة"

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

يواجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، خطر التعرض لعقوبات قاسية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب ما بدر منه خلال مباراة نهائي الدوري الأوروبي.

وخسر فريق روما أمام إشبيلية الإسباني، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، في نهائي الدوري الأوروبي.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، قد جوزيه مورينيو عقوبات قاسية من لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي بسبب واقعة صراخه في وجه حكم المباراة أنتوني تيلور، بأنه "عار كبير"، في إشارة لظلم ناديه في نهائي الدوري الأوربي.

وواجه جوزيه مورينيو أنتوني تايلور في موقف السيارات بعد نهائي الدوري الأوروبي، كما اتهم روبرتو روزيتي، رئيس لجنة الحكام الاتحاد بالاتحاد القاري، بالتواطؤ ضد فريقه.

ووفقًا لتقرير الصحيفة البريطانية من المحتمل أن يكون البرتغالي بالفعل في مأزق بعد تعليقاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة الذي اتهم فيه ضمنيًا تايلور وزملائه بالتحيز لأنه قال إنهم "يبدون إسبانًا".

ومن المتوقع بالفعل تضمين هذه التعليقات في التقرير الرسمي لمندوب مباراة الاتحاد الأوروبي ومن المرجح أن تشهد حظرًا قصيرًا.

في سياق متصل، بات نادي إشبيلية أول المتأهلين لبطولة السوبر الأوروبي 2023 بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1