نظرات الفرحة والرومانسية تجمع بين ولي عهد الأردن وعروسه بعد كتب الكتاب

عقد قران ولي عهد
عقد قران ولي عهد الأردن

 

التقطت عدسات الكاميرات جانب من تبادل النظرات الرومانسية والفرحة بين كلًا من الأمير الحسين بن عبد الله بن الحسين ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية وعروسه الأميرة رجوة آل سيف، وذلك عقب الانتهاء من مراسم عقد القران الذي تم اليوم في مضارب بني هاشم.

وعقب انتهاء عقد القران حرص الأمير الحسين بن عبد الله على التقاط الصور التذكارية مع أسرته وعلى رأسهم والده الملك عبد الله الثاني ووالدته الأميرة رانيا العبدالله.

وكانت قد بدأت مراسم عقد قران ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، الأمير الحسين بن عبد الله بن الحسين، في حضور عدد كبير من أفراد الأسرة الهاشمية في المملكة الأردنية الهاشمية، وعدد كبير من أمراء ورؤساء دول العالم الإسلامي.

بدء حفل عقد القرار بدخول العروس رجوة أل سيف بصحبة أخيها الصغير، الذي قدمها إلى عريسها الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، وبحضور عدد كبير من رجال الدولة في المملكة الأردنية الهاشمية.

جدير بالذكر أن الملك عبد الله بن الحسين استقبل عدد كبير من أهالي الأردن في مضارب بني هاشم بالأردن، بالإضافة إلى عدد كبير من رؤساء وملوك وأمراء العالم العربي، الذين حرصوا على حضور حفل عقد قران وزفاف الأمير الحسين بن عبد الله بن الحسين ولي عهد الأردن.