نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه القليوبية (رابط سريع)

متن نيوز

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية جميع محركات البحث، حيث يترقب أولياء الأمور ظهور النتيجة للأطمئنان على ابنائهم.

حيث أوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 سيتم الإعلان عنه فور اعتمادها من محافظ القليوبية، والذي سيتم بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة.

وبحسب ما أوضحته مديرية التربية والتعليم بالقليوبية يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية وذلك من خلال رابط مباشر يمكنه الضغط عليه.


نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

- ادخل على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية

- اكتب رقم الجلوس طالب الشهادة الإعدادية.

- ثم اضغط على كلمة عرض.

- سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالطالب فورًا.


وذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 قد خضعت لعدة ضوابط، حيث أن امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني عقدت في لجان آمنة بالمدارس وتمت تحت مراقبة من المديريات التعليمية والإدارات، بالإضافة لتشكيل لجان النظام والمراقبة على امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني.

كما تم طباعة أسئلة امتحانات الصف الثالث الإعدادي، وقامت المديريات التعليمية بوضع جداول الامتحانات حسب ظروف كل مديرية، مع مراعاة توزيع المواد على الفترة الزمنية للاختبارات.

وتضاف درجة الطالب التي حصل عليها في الفصل الدراسي الأول لدرجة الفصل الدراسي الثاني، لتكون الدرجة النهائية لامتحانات الصف الثالث الإعدادي من 280 درجة.

 

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ادخل من هنــــــــــــــــــــــــــا