مروة عبد المنعم تكشف رد فعل والدها بعد دخولها مجال التمثيل.. وحقيقة ارتباطها بهؤلاء النجوم

متن نيوز

تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما حلت ضيفة على برنامج واحد من الناس من تقديم الإعلامي المصري عمرو الليثي، وكشفت مروة خلال الحلقة عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية.


حيث تحدثت مروة عبد المنعم عن بدايتها الفنية، وكانت تعشق التمثيل منذ الصغر ولكن البداية كانت صعبة جدا: بدأت مشوار الفني من ورا أهلي، وكنت وقتها في كلية الحقوق وبدأت اشق طريقي في التمثيل ومشاركة بمهرجانات من وراء أهلي، وقررت بعد الجامعة ادخل معهد فنون مسرحية من وراهم».


و كشف الفنانة مروة عبد المنعم عن رد فعل والدها عندما علم بدخولها مجال التمثيل: المشاركة الأولى لي كانت مسلسل أم كلثوم، ووالدي فوجئ بالناس بتقوله بنتك بتمثل فى مسلسل "أم كلثوم "، وكان رد فعله صعب جدًا وجابني من شعرى على السلالم وحبسني في الفيلا بتاعتنا في البلد وقلت أني هانتحر وهربت من البيت روحت لماما في ميت غمر، وقولت ليهم أنا همثل ومش عاوزه منكم حاجة واشتغلت مندوبة مبيعات في الشارع علشان أصرف على نفسي.

وأشارت أقنعت بابا أني أكمل فى المعهد قسم أخرج وقولت ليه أنا تعاقدت على أربع مسلسلات ولو معملتهمش هتحبس، ولم يكن هناك مسلسلات.


وكشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن حياتها الاسرية قائلة: لا اتمنى أن تدخل ابنتي حور مجال التمثيل علشان مجال متعب جدًا وصعب وهياخد من حياتها كتير.



وتابعت: أنا اتجوزت علشان احصل على استقلالية وأمثل براحتي وزوجي كان موافق عادي

.

وأوضحت الفنانة مروة عبد المنعم، حقيقة زواجها من مصطفى قمر قالت: إنها إشاعة وأيضا كانت هناك إشاعة بزواجى من الفنان احمد عزمى، والحقيقة انى لم اتزوج غير مرة واحدة من بابا الأولاد وانفصلنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1