آخر اصدار... تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد 2023.. والرابط الرسمي

 لعبة ببجي موبايل
لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد 2023

نستعرض خلال تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد 2023 اخر اصدار.


حيث تصدر PUBG Mobile تحديثًا رسميًا للعبة كل شهرين تقريبًا، والذي يحتوي على العديد من المحتويات الجديدة والمناسبات الخاصة بالإضافة إلى إصدار محاكي الكمبيوتر.

كما يمكن أيضًا تحديثه على منصات مختلفة مثل هواتف Android وiPhone، ولا شك في ذلك، يهتم عشاق لعبة PUBG أكثر هذه الأيام عندما يحين وقت تحديث pubg New Mobile 2.6 2022 كالعادة تحافظ شركة PUBG على شراكات خارجية ناجحة مع أحداث شيقة طوال الموسم الجديد، تحديث PUBG بالشراكة مع FIFA قطر كأس العالم 2022، بالإضافة إلى الشراكة مع اللاعب الأرجنتيني ليون ميسي التعاون الرسمي وقد جعلنا جميعًا متحمسين التحديث القادم.


حيث يوفر هذا التحديث تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين للاندماج داخل أجواء مليئة بالإثارة والمتعة وترقية الأسلحة وإدخال تعديلات جديدة على الدروع مع إمكانية استبدالها بسترات محسنة ويمكن للاعبين المصابين في القتال استخدام ميكانيكا الطاقة لتسريع عملية الشفاء ووجود 8 مخابئ جديدة تتضمن الكثير من أشكال وأنواع المعدات وأدوات القتال إضافة خريطة جديدة في اللعبة تعتمد على أحدث التقنيات لتحاكي الواقع بشكل كبير.

 

وتتضمن مناظر خلابة وأماكن جديدة للمعارك والقتال إضافة موارد استهلاكية جديدة وحصول اللاعبين على صناديق الهدايا المجانية والمكافآت فور تثبيت تحديث ببجي الجديد 2.6 إضافة تحسينات جديدة على واجهة المستخدم لجعل تجربة اللعبة أكثر سلاسة، وسهولة الوصول إلى المعدات والأسلحة إضافة مود جديد داخل اللعبة بالإضافة إلى الأوضاع الموجودة بالفعل من قبل.
 

كيفية تثبيت تحديث PUBG 2.6 

في البداية يمكنك تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 لهواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، ولهواتف الأيفون من خلال متجر آب ستور كما يمكنك تحميله لنسخة المحاكي من الموقع الرسمي بعد التوجه إلى رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2022، حسب نوع الجهاز الذي تستخدمه، مباشرة قم بالضغط على “تحديث” أو “Update” وانتظر حتى يتم تحديث اللعبة بشكل كامل للإصدار الجديد.


ثم قم بتحميل كافة الحزم الخاصة باللعبة مثل: حزمة الرسوميات، والأصوات الفائقة، والأيقونات عالية الجودة من خلال ساحة الانتظار الخاصة بك داخل اللعبة، ثم انتقل إلى تجربة كرنفال كرة القدم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1