شوط أول سلبي بين الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

تعادل نادي الزمالك سلبيًا مع نظيره طلائع الجيش، في الشوط الأول من المباراة الجارية بينهما حاليًا باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

لم يشهد الشوط الأول أحداثا مؤثرة أو هجمات خطرة من كلا الفريقين، وانحصرت الكرة في وسط الملعب، مع سيطرة نسبية لفريق الزمالك.

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من: محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الشافي للإصابة، وعبد الله جمعة وعمر جابر لعدم الجاهزية، وعمرو السيسي ومحمد عبد الغني ومحمود شبانة ويوسف أسامة نبيه لأسباب فنية.

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة، حصدها من 28 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل 8 مواجهات، وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفًا، واستقبلت شباكه 27 هدف.

وفي المقابل يدخل طلائع الجيش محتلا المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، حصدها من 28 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات، وتعادل 11 لقاء، وخسر 12 مباراة، سجل لاعبوه 27 هدفا، واستقبلت شباكه 39 هدف.


ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار"

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق ومصطفى الزناري محمد أشرف "روقا" وأحمد بلحاج محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينولا.


وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي:

حارس المرمى: محمد شعبان

خط الدفاع: محمد فتح الله – أحمد أيمن منصور – خالد سطوحي

خط الوسط: أحمد متعب – محمد شحاتة- فريد شوقي – مصطفى الخواجة - أحمد عبد الرحمن

خط الهجوم: بول جوليوس - محمود وادي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1