تناولته تيليجراف الإنجليزية.. حديث المدير الفني لفريق مانشستر يونايتيد Manchester united عن ناديه يثير الجدل

إريك تين هاج - صورة
إريك تين هاج - صورة أرشيفية

تصدر اسم فريق مانشستر يونايتد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما طالب  الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مامشستر يونايتيد إدارة ناديه أن تضخ مزيد من الاستثمارات في تعاقدات اللاعبين في فترة الأنتقالات الصيفية أسوة بباقي الأندية الأنجليزية المنافسة لتجنب الفشل الذي حدث في انتقالات يناير.

 

حيث تناولت صحيفة تيليجراف الإنجليزية تقريرًا عن فريق مانشستر يونايتد نقلت فيها تصريحات للهولندي إيريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتيد ألمح فيها إلى بخل إدارة ناديه في ضخ استثمارات ضخمة للفريق في موسم الانتقالات أسوة بباقي الأندية الإنجليزية قائلا: الأندية من حولنا قامت باستثمارات ضخمة، لكننا لم نفعل ذلك.

و أضاف: إن نجاح الفريق هذا الموسم جاء على الرغم من فشل يونايتد في دعمه في فترة الانتقالات الشتوية ويأمل ألا يرتكب النادي نفس الأخطاء خلال الصيف،لقد رأينا ذلك في الشتاء. قامت جميع الأندية من حولنا باستثمارات ضخمة، لكننا لم نفعل ذلك، لكننا ما زلنا نصنعها، لذلك أنا فخور بفريقي.

 

وأكدت الصحيفة أن النادي الإنجليزي رفض ضم اللاعب الهولندي كودي جاكو لاعب فريق ليفربول بقيمة صفقة بقيمة 44 مليون جنيه إسترليني، كأحد أهداف تين هاج الرئيسية، واضطر المدير بدلًا من ذلك إلى استعارة المهاجم ووت فيجورست، الذي لم يسجل أي هدف في الدوري.

 

وبحسب لما ذكرته الصحيفة أنفق فريق نيوكاسيل يونايتيد 40 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم أنتوني جوردون، وأنفق أرسنال أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم البلجيكي لياندرو تروسارد إلى جانب ضم جاكوب كيويور وجورجينيو في الأنتقالات الشتوية كما أنفق تشيلسي أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني في تعاقداته.

 

أشارت الصحيفة إلى أن تين هاج يرغب في ضم هاري كين مهاجم توتنهام بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لكنه لا يعتقد أن هناك قدرًا كبيرًا من التفاؤل لأتمام إدارة ناديه للصفقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1