طريقة فتح حساب الراجحى.. فى دقائق معدودة

طريقة فتح حساب الراجحى
طريقة فتح حساب الراجحى

طريقة فتح حساب الراجحى.. يعد مصرف الراجحي من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، ولديه أكثر من فرع في جميع أنحاء المملكة، وهو من اكبر البنوك التى يلجا المواطنون والمقيمون داخل المملكة للتعامل معها فى التحويلات وبطاقات الائتمان. 

طريقة فتح حساب الراجحى

طريقة فتح حساب الراجحى.. ويساعد مصرف الراجحي جميع المواطنين والمواطنات والمقيمين في المملكة العربية السعودية في تزويدهم بالعديد من الخدمات البنكية والقروض ويهتم بجميع عملائه،  ولذلك يرغب الجميع في فتح حساب داخل مصرف الراجحي حتى يتمكنوا من الحصول على قروض وأيضًا المزايا المصرفية التي يسعى مصرف الراجحي إلى توفيرها لجميع عملائه.

الحساب الجاري فى بنك الراجحي

الحساب الجاري فى بنك الراجحي هو حساب يتيحُ للعميل القيام بالعديد من العمليات المصرفيّة التقليدية كالإيداع والسحب من أجهزة الصراف الآلي من خلال بطاقة السحب التي يمكن استخدامها أيضًا لدفع قيمة المشتريات لدى نقاط البيع في أيّ وقت وذلك بحدود الرصيد المتوفر في الحساب.

كما يمكن من خلاله تحرير الشيكات للدفع بواسطتها أو تحصيلها، وكذلك دفع فواتير الخدمات من الحساب الجاري مباشرةً عن طريق الخدمة المصرفيّة الهاتفية أو عبر الإنترنت.

طريقة فتح حساب الراجحى

من يمكنه فتح حساب الراجحي؟

يمكن للفئات التالية فتح حساب في مصرف الراجحي، وهم كالتالي:

  • المواطنون السعوديون، بدءً من عمر 15 سنة على أن يكونوا حاملين لبطاقة الهوية الوطنية سارية الصلاحية.
  • مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي،  بدءً من عمر 18 سنة، على أن يكونوا حاملين جواز سفر سارٍ أو هوية وطنية خليجية، ولديهم هوية إقامة مثبتة في المملكة.
  • الوافدون، بدءً من عمر 18 سنة، الذين لديهم هوية إقامة سارية.
  • القاصرون سنًا، ويتم فتح حساب التابع من خلال الولي عبر المباشر للأفراد أو تطبيق الجوال بكل يُسْرٍ وسهولة لمن هم أقل من عمر 15 عامًا هجريًا، أو عبر زيارة أحد فروع المصرف.

طريقة فتح حساب الراجحى من الموبايل 

بالإمكان فتح الحساب الجاري من خلال تطبيق مصرف الراجحي على الانترنت في حال توفر حساب نشط على منصة "أبشر"، على ان تقوم بالخطوات التالية:

تعبئة نموذج الطلب.

الموافقة على الشروط والأحكام