نتائج نايت أوف تشامبيونز WWE 2023

متن نيوز

شهد عرض نايت أوف تشامبيونز الذي أُقيم في جدة سوبردوم بالمملكة العربية السعودية العديد من النزالات المثيرة التي نستعرض نتائجها فيما يلي:

 


دخل سيث "فريكن" رولينز التاريخ من أوسع أبوابه في WWE بعدما تمكن من التغلب على اي جاي ستايلز ليصبح بطل العالم للوزن الثقيل. ونجح رولينز في حسم الفوز بفضل ضربة بيديجري تبعتها ضربة ستومب قاضية. وعقب النزال احتفل جمهور جدة مع رولينز بترديد أغنيته وتسلم البطل الجديد لقبه الثمين من تريبل إتش.

 


فشلت بيكي لينش في الانتقام من تريش ستراتس التي خانتها وكلفتها فرصة التتويج بلقب التاج تيم قبل أشهر قليلة بعدما تمكنت عضوة قاعة مشاهير WWE من الفوز على ذا مان بمساعدة من زوي ستارك التي خرجت فجأة من أسفل الحلبة لتعتدي على بيكي لينش وتمهد الطريق أمام تريش ستراتس للفوز بنزالها الفردي الأول منذ أكثر من أربع سنوات.


حاول مصطفى علي -متسلحًا بدعم جمهور جدة- تحقيق المفاجأة وإحراز أول ألقابه في WWE لكن قوة جونتر صنعت الفارق ليتمكن جنرال الحلبة من الفوز والحفاظ على لقب الإنتركونتننتال.


في مواجهة متكررة من ريسلمانيا تمكنت أسكا من الفوز على بيانكا بلير لتحرز لقب راو للسيدات. ونجحت أسكا في حسم الفوز بعدما استخدمت سائلها الغامض لتفقد بيانكا بلير الرؤية وتسقطها بركلة قاضية.

 


تمكنت ريا ريبلي من تحقيق انتصار ساحق وسريع على نتاليا لتحافظ على لقب سماكداون للسيدات تحت أنظار فتاها المدلل دومينيك ميستيريو.


حاول كودي رودز التحامل على إصابته بكسر في الذراع لكن بروك ليسنر استغل الأمر لصالحه وتمكن من حسم الفوز في نهاية المطاف بعدما أجبر الكابوس الأمريكي على الاستسلام باستخدام حركة كيمورا.

 

سامي زين وكيفين أوينز يتغلبان على رومان رينز وسولو سيكوا ويحافظان على لقب الفرق الموحد
ألهب سامي زين حماس جمهور جدة قبل بداية النزال بعدما قدم نفسه وصديقه كيفين أوينز باللغة العربية في لقطة رائعة. حاول رومان رينز تجنب مواجهة سامي زين في بداية النزال وأشرك سولو سيكوا بدلًا منه، قبل أن يفرض الثنائي سيطرتهما على سامي زين تحت أنظار كيفين أوينز الذي تمكن من الاشتراك في النزال أخيرًا وأسقط رومان رينز بضربة ستانر ليرد رأس الطاولة بضربة سبير ساحقة. 

 

وفي اللحظات الأخيرة من النزال وبعدما فقد الحكم وعيه بسبب ضربة سبير خاطئة من رينز  تدخل ذا أوسوس للاعتداء على زين وأوينز، لكنها زين أوقعها في ورطة بعدما أفلت من ركلة مزدوجة تلقاها سولو سيكوا بدلًا منه. أثار هذا الأمر غضب رومان رينز الذى ظن أنها ركلة مقصودة من ذا أوسوس وهو ما دفعه للتطاول على الشقيقين وإهانتهما لكن جيمي أوسو لم يتحمل الأمر وسدد ركلة قاضية في وجه رومان رينز. حاول جاي أوسو تهدئة شقيقه جيمي لكن الأخير لم يكترث وسدد ركلة أخرى في وجه رينز الذي أصبح غير قادر على المنافسة وترك سولو سيكوا بمفرده في الحلبة مع زين وأوينز. ونجح حاملا اللقب في حسم الفوز وتثبيت سيكوا بعد ضربة ستانر من أوينز تبعتها ركلة هيلوفا من سامي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1