بعد التسريبات الأخيرة.. موعد نزول لعبة Gta 6.. والمهمات الجديدة

متن نيوز

ما هو موعد نزول لعبة Gta 6؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث بات البحث عن موعد نزول لعبة gta 6 بات من أكثر الأسئلة التي تشغل عشاق اللعبة الأكثر شهرة في العالم، خاصة بعدما تداول البعض مقاطع فيديو مسربة على مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وتويتر وReddit، وغيرها من منتديات الألعاب عبر الإنترنت، تفيد بأن اللعبة تدور حول نسخة خيالية من ميامي، تشبه إلى حد كبير GTA: Vice City» لعام 2002.

 

ما هو موعد نزول لعبة gta 6؟


حيث أصدرت شركة Take-Two، الشركة الأم لشركة Rockstar Games لمطور «Grand Theft Auto»، أحدث بياناتها للجمهور، إذ كشفت التقارير أنّه من المحتمل إطلاق لعبة gta 6 رسميًا خلال عام 2023 وتحديدًا بين شهري أكتوبر ونوفمبر 2023.

ووفق صحيفة إكسبريس، توقع أحد المطلعين أن يكون موعد الإصدار في عام 2024، لكنه ذكر أيضًا أن مواعيد Rockstar النهائية تتغير باستمرار، فيما اقترح تسريب آخر أن GTA 6 من المقرر أن تصل في عام 2025، ويستند ذلك التسريب على مصدر توقع سابقًا التأخير الذي أصاب Hogwarts Legacy، لذلك قد يكون دقيقًا، كما ادعى المُسرب البارز توم هندرسون أن اللعبة لن تصدر حتى عام 2024 أو 2025.

 

وترددت بعض الشائعات بأن Vice City ستكون هي المكان المناسب لـGTA 6، حسب مقاطع الفيديو المُسربة لخريطة اللعبة والتي انتشرت في 18 سبتمبر 2022.

 

وجرى التأكد من حقيقتها، إذ من المتوقع أن تأتي المناطق والخصائص الجديدة في لعبة gta 6 على النحو التالي:

- مدينة Vice City.

- عودة نادي ماليبو.

- منطقة جديدة تسمى Port Gellhorn.

- يمكن تبديل البنادق بين اليدين.

- يمكن التقاط البنادق من على الأرض.

 

ما هي المهمات الجديدة في لعبة gta 6؟


- مهمة بوني وكلايد الغامضة.

- مهمة الحوامات المهجورة Abandoned Hovercraft.

- مهمة فقد في البحر Lost at Sea.

- مهمة أصدقاء لوسيا Lucia’s Friends.