بعد مواجهة إمبولي.. المدير الفني لنادي يوفنتوس Juventus يتحدث عن هزائم فريقه.. وحقيقة الرحيل

المدرب الإيطالي ماسيميليانو
المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري

تصدر المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس Juventus مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وخلال السطور المقبلة نستعرض تصريحات أليجري بعد مواجهة إمبولي والذي أكد أن تلخيض الموسم بأكمله في هذه المباراة ليس انعكاسًا للحقيقة.

 

وأضاف المدير الفني لنادي يوفنتوس Juventus: بدأنا بشكل جيد، ولكن بعد ذلك عانينا من انهيار ذهني، وعلينا التزام الصمت، خسرنا وليس هناك شيء آخر نقوله.

 

وتابع المدير الفني لنادي يوفنتوس:  عرفنا أننا فقدنا 10 نقاط قبل المباراة وكان لدينا فرصة لضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا عند مواجهة ميلان. لم يكن الأمر سهلًا ولن يكون سهلًا في آخر مباراتين لنا لأن مباراة الليلة والخروج أمام إشبيلية ضربتان قاسيتان للغاية.

 

وأشار في حديته بأن  اللاعبين قدموا كل ما في وسعهم خلال الموسم، وما رأيناه الليلة كان انهيارًا ذهنيًا مفهومًا أيضًا، حيث وجدنا أنفسنا نحاول اللحاق بالركب للمرة الألف بعد أن علمنا بخصم النقاط قبل دقائق من بداية المباراة.

 

واختتم تصريحاته بأن هذه القصة مستمرة وفيها عدم احترام للعاملين ويجب اتخاذ قرار، وهذا كل شيء.


يذكر أن المدير الفني لنادي يوفنتوس،  كان قد كشف في وقت سابق موقفه تجاه الاشاعات الكثيرة حول رحيله المتوقع أو الاستمرار مع السيدة العجوز لنهاية عقده.

 

وقال ماسيميليانو أليجري: أنا ملتزم بعقدي الذي ينتهي بعد موسمين، بالنسبة لي سأبقى 100% في الفريق لكن هذا خياري أنا فقط، اما القرار النهائي بشأن هذا الموضوع يعتمد على إدارة النادي.