طرابزون يدين واقعة بصق لاعب فنربخشة على محمود تريزيجيه خلال سجوده (صورة)

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أدان نادي طرابزون سبور التركي في بيان رسمي، لاعب فنربخشة سامت أكايدين، بعد واقعة البصق على الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بعدما كان يسجد احتفالًا بالهدف الذي سجله في الدقيقة 80 من المباراة.

ونشر طرابزون سبور صورة لمحمود تريزيجيه وهو يسجد بعدما سجل هدفا في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، في الوقت الذي يظهر فيه أكايدين وهو يبصق على المهاجم المصري.

وقال طرابزون سبور في البيان: "هذا عار، عار!، نحن ندين بشدة العمل اللاإنساني الذي قام به ساميت أكايدين تجاه لاعبنا محمود تريزيجيه في المباراة التي لعبناها مع فنربخشة في 18 مايو 2023".

وأضاف: "من المخزي والمقيت أن يبصق ساميت أكايدين على لاعبنا تريزيجيه وهو ساجد بعد الاحتفال بالهدف!".

وتابع البيان: "نتوقع من جميع الجهات المعنية في كرة القدم رد فعل ضد ساميت أكايدين، أولا نادي فنربخشة الرياضي والاتحاد التركي لكرة القدم للقيام بما هو ضروري".

واختتم: "ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف لإعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام ورفض هذه الاعتداءات والأعمال اللاإنسانية وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم، مع احترامي للرأي العام".

وانتهت المباراة بفوز فنربخشة على طرابزون سبور، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف طرابزون الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

ويملك فنربخشة 71 نقطة من 32 مباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي مع بشكتاش الذي لعب 33 مباراة، مقابل 48 نقطة من 32 مباراة لطرابزون سبور في المركز الثامن.

شاهد من (هنا)