البث وقنوات عرض الحلقة 126 من مسلسل المؤسس عثمان.. والترددات

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول “ مسلسل المؤسس عثمان” خلال الساعات الماضية.

 

المؤسس عثمان الحلقة 126


حيث شهدت أحداث الحقلة الماضية من مسلسل  قيامة عثمان 126، الكثير من الاحداث القوية وحقق الحلقة نسبة مشاهدة عالية للغاية ونالت اعجاب الكبير من محبي ومتابعي المسلسل بالوطن العربي ومن يريد متابعة المسلسل يمكمهم من خلال تنزيل تردد قناة الفجر لجزائرية الناقل الحصري لذلك المسلسل التركي التاريخي.


ويترقب الجميع تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل قيامة المؤسس عثمان التركي وذلك عقب الاحداث الهامة والقوية التي جرت بالحلقة الجديد حيث اعلنت قناة اي تي في التركية عن طرح اعلان الحلقة الـ 126 وشهد الاعلان الأول الكثير المشاهد الهامة والقوية التي يترقبها متابعي المسلسل.

احداث مسلسل عثمان 126 


ابرز احداث المؤسس عثمان 126 قيام السيد غينجي والفقيه دورسون بإنقاذ السيد عثمان والسلطان مسعود من اسمهان ونايمان.

 

ويترقب الجميع عرض الحلقة الجديد من المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل والذي يعد من اكثر الاعمال ترقبًا بالشرق الاوسط وحقق نجاح كبيرللغاية خلال فترة عرضة وإستطاع ان ينال شهرة واسعة بسبب احداثة السريعة للغاية.

 

البث والقنوات عرض الحلقة 126


يعرض مسلسل  “المؤسس عثمان” مساء الأربعاء على قناة ATV التركية، وايضا مساء الخميس علي قناة الفجر الجزائرية وويمكن متابعة الحلقة مترجمة عبر موقع النور أونلاين.

 

تردد قناة El Fajr TV


علي الجميع تنزيل التردد والحصول علي اشارة قوية للقناة الجزائرية من أجل متابعة اهم الاعمال التي تعرض عليها مدبلجة بالعربي.

 

أسم القناة: El Fajr TV.
القمر الصناعي: Arabsat.
التردد: 11034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
الجودة: SD.