شاهد.. نجوم والفن والإعلام في حفل زفاف بنت الفنان حميد الشاعري بأحد فنادق القاهرة

متن نيوز

تصدر الفنان حميد الشاعري  مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل زفاف ابنته نبيلة على عريسها شيوان.

 

جاء ذلك بحضور معظم مطربي مصر، وحرص عدد كبير من نجوم والفن والإعلام على حضور حفل زفاف بنت الفنان حميد الشاعري، والذي أقيم أمس بأحد فنادق القاهرة.

كان على رأس الحضور عمرو دياب، محمد فؤاد، إيهاب توفيق، مصطفى قمر، محمد حماقي، محمد محيي، حسام حسني، أحمد سعد، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، بالإضافة إلى النجمة يسرا والإعلامية منى الشاذلي، وعائلة محروس الفنية، وشذى،

 

وقدم محمد حماقي مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الحاضرين، كما دخل حميد الشاعري في وصلة رقص مع ابنته ومازح عمرو دياب حميد الشاعري قائلًا:«أول مرة نغني ببدل الترنجات"، كما قام حميد بالرقص على أغنية "ده لو اتساب".

 

كما حرص على حضور الحفل الفنانة ليلى علوي والمخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي، وأحمد زاهر وزوجته وابنتيه، وأيضا المخرج محمد سامي وأكرم حسني ومي عمر ومصطفى شوقي ومحمد قماح، وتوما وساندى وهيثم نبيل.

 

وغنى الفنان حميد الشاعري بالغناء لابنته أغنية "يا فرحة عمري" احتفالًا بزفافها.

 

واحتفل حميد الشاعري بعقد قران ابنته نبيلة وعريسها شيوان داخل إحدى قاعات المناسبات بالقاهرة الجديدة منذ أيام.

 

وكان الوسط الفني المصري احتفل منذ عدة أسابيع بحفل زفاف مهندس المؤثرات أحمد عصام، بحضور عدد كبير جدا من الفنانين في مصر.

 

وأثار حفل زفاف أحمد عصام جدلا كبيرا، لأنه حفل الزفاف الأول الذي يتواجد فيه الفنان الكبير محمد منير، والنجم عمرو دياب على المسرح في نفس الوقت.

 

كما جمع حفل الزفاف جيل التسعينيات جميعا، وصعدوا معا على المسرح وغنوا عدة أغاني مشتركة ابتهاجا بزفاف صديقهم أحمد عصام.

 

ةأثار غياب النجم محمد منير عن حفل زفاف ابنة حمدي الشاعري جدلا نظرا لأنه عادة ما يجامل الجميع وخاصة في الوسط الفني، وأعاد البعض العذر لسفره فيما برر البعض الآخر عدم حضوره بارتباطه بأعمال أخرى حالت دون تواجده في هذا الحفل.

 

وظهرت المطربة شذى في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري لأول مرة بعد إعلان ارتباطها رسميا، وتواجد معها في الحفل زوجها، في أول ظهور منذ عقد القران.