ممدوح عباس يتقدم بشكوى جديدة ضد مجلس إدارة الزمالك (مستند)

ممدوح عباس ومرتضى
ممدوح عباس ومرتضى منصور

تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المصري السابق، اليوم الخميس، بشكوى رسمية إلى وزارة الشباب والرياضة بطلب اتخاد الإجراءات القانونية ضد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

وأكد ممدوح عباس في شكواه بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية نفاذا لنص المادة 97 من اللائحة المالية الموحدة لعدم انعقاد مجلس الإدارة رسميا، منذ 22 / 1 / 2023 آخر جلسة مجلس إدارة تم تقديمه للجهة الإدارية والمقيد برقم 16 وهو ما يخالف نص المادة 39 من اللائحة الاسترشادية.

وأكد عباس في شكواه أن مجلس الزمالك الآن أمام أمرين، الأول إما أنه اجتمع بشكل طبيعي خلال شهر فبراير ومارس وأبريل الاجتماع الشهري المعتاد ولم يبلغ الجهة الإدارية ولم ينفذ القرارات الصادرة من الجهة الإدارية في شهري أبريل ومن قبل شهر فبراير.

وتابع: "أما الأمر الثاني هو أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يجتمع من الأساس طوال هذه الفترة وهو ما يخالف نص المادة 39 من اللائحة الاسترشادية التي أوجبت بضرورة الاجتماع شهريا لتسيير أمور النادي المالية والإدارية".

وطلب عباس في شكواه بأنه بناء على ما سبق فإنه يطالب الجهة الإدارية باتخاذ شؤنها وإجراءاتها القانونية تجاه مجلس إدارة نادي الزمالك، طبقا لنص المادة 97 من اللائحة المالية الموحدة رقم 159 لسنة 2021.