الأهلي في ورطة.. هل يغيب محمد الشناوي عن نهائي أبطال إفريقيا؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تلقى النادي الأهلي المصري ضربة موجعة بعد إعلان غياب محمد الشناوي، حارس الفريق وقائده خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة بمزق في السمانة، ليغيب عن الملاعب فترة لا تقل على أسبوعين، ليتأكد غيابه عن مباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يغيب قائد الأهلي عن مباريات الفريق الثلاث المقبلة في الدوري المصري، على خلفيه معاقبته بالإيقاف بسبب الطرد المباشر الذي تحصل عليه خلال مباراة سموحة الأخيرة بالمسابقة المحلية.

 

هل يغيب محمد الشناوي عن نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال تأهل الأحمر، بعد إصابته الأخيرة.

ووضع الأهلي قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على الترجي التونسي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "الشناوي يعاني من إصابة في عضلة السمانة، تحتاج إلى فترة لا تقل عن أسبوعين، قبل العودة والمشاركة مع الأهلي بصورة طبيعية".

وتابع: "تأكد غياب الشناوي عن مباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل بسبب الإصابة، وعلي لطفي يستعد للمشاركة".

وعن موقف محمد الشناوي من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال تأهل الأهلي، قال: "الشناوي يعاني من إصابة في السمانة، ولن يعود للمشاركة قبل 15 يومًا، لكنه بنسبة كبيرة قد يلحق بالمباراة النهائية حال وصول الأحمر".

يذكر أن الأهلي سيلتقي مع الفائز من الوداد المغربي أو صن داونز الجنوب إفريقي، حال نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.